موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُفاجئ مجزر أبو حماد لمتابعة سير إنتظام العمل به

استكمالاً لجولاته المفاجئة لمراكز ومدن المحافظة لمتابعة سير انتظام العمل بالمجازر الآلية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك … قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمجزر أبو حماد يرافقه الأستاذ وجيه صدقي رئيس المركز.
تفقد المحافظ أقسام المجزر موجها بضرورة رفع مخلفات الذبح أولاً بأول مع غسل العنابر بالمطهرات وحسن معاملة المواطنين، لافتاً إلى أنه تم إلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات خلال أيام العيد.
أكد محافظ الشرقية أن مجازر المحافظة جاهزة لإستقبال أضاحي المواطنين مجاناً مع تواجد مكثف للأطباء البيطريين داخل المجزر للكشف على الماشية قبل الذبح ولتنظيم العمل والإشراف على أعمال الذبح ، مشيراً إلى أن جميع العنابر والمجازر التابعة للمحافظة تعمل بكامل طاقتها وجاهزة لإستقبال الأضاحي.
شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين بتكثيف الحملات التفتيشية على المحال التجارية ومنافذ بيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمي ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئة وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

التعليقات مغلقة.