التخطي إلى المحتوى
فيديو…مهيب عبدالهادي: رامي ربيعة بيخترع كورة جديدة” ودفاع الأهلي شوارع “

قال الإعلامي مهيب عبدالهادي إن مباراة الأهلي وسموحه كانت نتيجة صادمة لجماهير النادي الأهلي وكانت ممكن تخرج مثل مباريات بأهداف أكثر من ذلك.

وأضاف أن هناك تسرعا كبيرا غير مبرر من  لاعبي النادي الأهلي، متابعا: “عمره ما حدث أن دفاع الأهلي يكون شوارع مثلما حدث في المباراة”.

وتابع: “رامي ربيعة أخطأ مرتين بهدفين حيث إنه كان يمرر بالعرض متسائلا هل هذه كرة جديدة”.

youtube

وأوضح مهيب من خلال برنامجه “اللعيب” أن رامي ربيعة كان متسرعا جدا وأخطأ أخطاء ساذجة، مشيرًا أن الأهلي لم يكن لدية لاعب يبني الهجمة وهي نفس مشكلة المنتخب لأن قلبي دفاع الأهلي هما قلبي دفاع المنتخب.

وتساءل: هل موسيماني كان لديه الحق حينما أراد الاستغناء عن عدد من لاعبي النادي الأهلي هل في لاعيبة تيشرت الأهلي كبير عليها وكاد أن يكون هناك اسكور من سموحة في تلك المباراة.

 

وحقق نادي سموحة الفوز على النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين على إستاد الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل مروان حمدي مهاجم سموحة الهدف الأول في شباك الأهلي في الدقيقة 9 من اللقاء قبل أن يضيف عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 45.

ثم سجل مروان حمدي الهدف الثالث في الدقيقة 46 ثم سجل طاهر محمد هدف أول للأهلي في الدقيقة 59 وحسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول.

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد طاهر – محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وزياد طارق.

وتجمد رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث في الدوري الممتاز، بينما رفع سموحة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس متساويًا مع فيوتشر