التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يكرم علي زين نجم منتخب اليد…اليوم

يكرم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،  اليوم الثلاثاء لاعب المنتخب المصرى لكرة اليد “على زين” المحترف فى صفوف نادى برشلونة؛ تقديراً لإنجازاته مع فريقه برشلونة الإسباني بالفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد، ومساهماته مع المنتخب الوطنى فى مختلف المنافسات.

ومن جانبه قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، إن علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد والمحترف فى صفوف برشلونة الإسباني سفير فوق العادة للرياضة المصرية مثل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والمحترف فى ليفربول الإنجليزي .

وأكد وزير الرياضة فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز تعقيبا على عدم استقبال على زين فى مطار القاهرة الذي وصل فى ساعة متاخرة مساء أمس الإثنين ، إن الوزارة تواصلت مع اتحاد اليد حول موعد وصول اللاعب والذي أكد أن اللاعب سيصل مباشرة إلى الجزائر للانضمام لصفوف منتخب مصر لكرة اليد المشارك فى دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية .

وأضاف وزير الرياضة أنه كان من المنتظر أن يتم استقبال رسمي للاعب على زين من البعثة المصرية فى الجزائر .

وأشار وزير الرياضة إلى أنه تواصل مع اللاعب فور وصوله حيث قال زين إنه فضل العودة إلى القاهرة قبل التوجه للجزائر اليوم الثلاثاء.

وكان علي زين الفائز مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد وجه رسالة بعد العودة إلى مصر.

وقال علي زين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “من المحبط أن يتم إبلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف “ثم يتم تجاهلك تجاهل تام ولا تجد من يستقبلك في المطار، برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي”.