التخطي إلى المحتوى
توقيع بروتوكولات تعاون بين الهيئة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار ومحافظة الشرقية
أناب محافظ الشرقية الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ لحضور مراسم توقيع بروتوكولات تعاون بين فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار والمحافظة ومديريات (التربية والتعليم – الصحة – الزراعة) في حضور الدكتور محمد يحيي ناصف رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار
وذلك لتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين الفرع والجهات المشاركة لتنفيذ برامج محو الأمية ومتابعتها للنهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة لجميع أفراده .
ومن جانبه أشار نائب المحافظ إلي أهمية وضع الأطر السليمة لمعالجة قضية الأمية بالتنسيق والتعاون بين جميع أجهزة الدولة لمواجهة تلك القضية القومية التي تعوق حركة التنمية، لافتًا إلى أن الدولة قامت بإعداد خطة عمل لمواجهتها والقضاء عليها من خلال تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بين هيئة تعليم الكبار والجهات المختلفة للوصول إلى قرية بلا أمية.
قام بتوقيع بروتوكولات التعاون الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والأستاذ محمد رمضان وكيل وزاره التربية والتعليم والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، والمهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة والأستاذ عمرو شعلان مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة الشرقية.