التخطي إلى المحتوى
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم د.أنور شاهين مدير بنك الدم بمستشفى بلبيس المركزي

كتب_أشرف محمود

بمناسبة اليوم_العالمي_للتبرع_بالدم
الدكتور/ هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية والدكتورة / رانيا خيري مديرة بنوك الدم بالشرقية يكرمون الدكتور أنور أحمد شاهين مدير بنك الدم بمستشفى بلبيس المركزى و فريق بنك الدم ببلبيس