موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وزارة الاسكان :طرح جديد للأراضى الاستثمارية بأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة.

كشفت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح جديد للأراضى الاستثمارية بأنشطة مختلفة.

وتُطرح بمدينة السويس الجديدة أرض بمساحة 28500 متر بنشاط مخازن بسعر 1405 جنيهات، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 35270 مترا بسعر 925 جنيها، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 1528 مترا بسعر 925 جنيها، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 1528 مترا بسعر 925 جنيها، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 1243 مترا بسعر 925 جنيها.

 

أراضي التخصيص الفوري

وتعمل الوزارة على طرح المزيد من الأراضي لتلبية الطلب المتزايد بالسوق وخاصة بالمدن الجديدة، وتطرح بشكل دوري حزمة من قطع الأراضي بمساحات وأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة.

حجز أراضي الإسكان

وسبق ووافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على وضع آلية للتعامل مع طلبات المستثمرين، المُقدمة للحصول على قطع أراضٍ بأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة، طبقًا لصلاحيات مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المقررة بقانون 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء الهيئة، وذلك تيسيرًا على المستثمرين، ودعمًا للاستثمار بالمدن الجديدة.

 

مدينة العبور

ودعا المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، المستثمرين ومالكي المصانع بالمناطق الصناعية ( الأولى – ب&ج) لعقد ندوة يوم الثلاثاء المقبل الموافق ۲۰۲٢/٥/١٧، لمناقشة اعمال التطوير والتوسعات الجارية والمستقبلية بالطرق للمناطق الصناعية لسهولة الحركة المرورية والاستماع إلى الآراء والمقترحات المطروحة من قبل  المستثمرين.

وأكد المهندس عبد الرءوف الغيطي، أن ذلك يأتي في إطار دعم الجهاز للصناعة وزيادة فرص الاستثمار بالمدينة، وتحقيق الهدف وأفضل النتائج من أعمال التطوير بالمنطقة الصناعية.

وأشار المهندس عبد الرءوف الغيطى، إلى أنه سيتم عقد الاجتماع في تمام الساعة الثانية ظهر يوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمقر جهاز المدينة.

وقال رئيس الجهاز: إن الهدف الرئيسي من دعوة المستثمرين هو الاستماع والتواصل مع اصحاب الشأن  لتوفير احتياجاتهم الفعلية، وتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.

التعليقات مغلقة.