موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُكرم مدير عام المكتب الفني بالديوان العام

تقديراً لأدائه المتميز وبلوغه السن القانوني للمعاش

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، الأستاذ عبد الله حسني عبد العال مدير عام المكتب الفني بالديوان العام بمنحه شعار المحافظة وشهاده تقدير لبلوغه السن القانوني للمعاش ، وتقديراً لما قدمه من جهد وأداء متميز خلال فترة عمله داخل أروقه الديوان العام.
أشاد المحافظ بمجهودات مدير عام المكتب الفني خلال فترة عمله ، والتي إتسمت بالجدية والدقة والأمانة في العمل ، مؤكداً أن تكريم اليوم لمن أعطى وأخلص وضرب أروع الأمثله في الجد والإجتهاد والعمل الدؤوب خلال فترة عمله داخل الجهاز الإداري، متمنياً له حياة جديدة مليئة بالتوفيق والسداد.
وخلال التكريم أكد محافظ الشرقية أنه منذ تكليفه محافظاً للشرقية قام بوضع خطة عمل (منطق في الإدارة) لإدارة ملفات المحافظة طبقاً للرؤيه التي وضعها بمشاركة أعضاء الجهاز التنفيذي للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً إلى أن المحافظة تُعد من المحافظات الكبيرة والعريقة والتي تحتاج لبذل المزيد من العمل والجهد لتلبية طموحات أبنائها وتقديم أفضل الخدمات لهم.
ومن جانبه أعرب الأستاذ عبد الله حسني مدير عام المكتب الفني عن إمتنانه وشكره لمحافظ الشرقية ، مؤكداً أن تكريمه اليوم بعد رحلة عمل طويلة جاء لإرسال رسالة مفادها أن التكريم لكل من أخلص في عمله وسعى بقدر إستطاعته لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، متمنياً لمحافظ الشرقية ولمديري الإدارات العامة والنوعية والعاملين بالديوان العام مزيداً من التوفيق والعمل لإستكمال مسيرة التنمية والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات المختلفة.
حضر التكريم الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومديرو الادارات العامة والنوعية وعدد من العاملين بالديوان العام.

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢