التخطي إلى المحتوى
كيروش عرض الرحيل عن المنتخب خلال كأس الأمم

 

عرض كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني على جمال علام، رئيس اتحاد الكرة رحيله عن قيادة الفراعنة خلال كأس الأمم الإفريقية الماضية، بحسب ما نقله الإعلامي أحمد شوبير.

وقال شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق إن جمال علام أخبره بصحة المعلومات المتداولة حول قيمة الشرط الجزائي في عقد كارلوس كيروش مع اتحاد الكرة.

وأوضح شوبير عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت اف ام أن كارلوس كيروش بعد تداول أنباء شرطه الجزائي في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، عرض الرحيل بشكل ودي.

وأفاد نقلًا عن جمال علام أن المدرب البرتغالي كيروش توجه لرئيس اتحاد الكرة خلال المرحلة الأولى من كأس الأمم الإفريقية، وقال له:” (لو انت عاوزني أمشي همشي ومعنديش مشكلة خالص ومش متمسك بالشرط الجزائي) “.

من جهته، رد جمال علام حينها على المدرب البالغ من العمر 68 عامًا بأن فكرة رحيله عن المنتخب غير واردة في الوقت الحالي، وأن هناك ثقة كبيرة به وبقدرته على تحقيق أهداف الفراعنة.

وكان شوبير قد أكد قبل حوالي شهر أن عقد كيروش مع اتحاد الكرة ينص على حصوله على قيمة راتبه مرة ونصف حال إقالته قبل مباراتي الجولة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن تزيد تلك القيمة إلى 3 مرات، حال نجاحه في التأهل لمونديال 2022.

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد تأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية، قبل أن يكتفي بالحصول على المركز الثاني، إثر الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح.