التخطي إلى المحتوى
أبو جبل: «سنتأهل إلى كأس العالم من السنغال»

 

وعد حارس منتخب مصر، محمد أبو جبل، بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث ستتكرر مواجهة الفراعنة ضد السنغال في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أفريقيا إلى مونديال قطر.

وقال محمد أبو جبل، في تصريحات بعد نهاية  المباراة: «بشكر ربنا على أداء اللاعيبة.. اللاعيبة كانت رجالة في اللقاء.. ولم يقصر أحد من اللاعبين.. كان نفسنا نفوز بالبطولة.. بس ربنا أراد أننا نكون في المركز الثاني».

وأضاف محمد أبو جبل: «المباريات القادمة للمنتخب سنؤدي بشكل أفضل.. وبوعد الشعب بأداء أفضل في تصفيات كأس أمم أفريقيا.. والخسارة في نهائي أمر صعب جدا علينا كلنا كلاعيبة.. ومحدش قصر ومحدش راضي بالنتيجة».

وأكد أبو جبل: «بوعد الجماهير أننا سنؤدي أفضل في التصفيات وسوف نتأهل أمام السنغال ومباراة الإياب في السنغال ستكون لقاء الصعود إلى كأس العالم».

وحصل الحارس محمد أبو جبل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الخسارة أمام أسود التيرانجا بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

واستلم الحارس محمد أبو جبل جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية باكيا بعد فشل الفراعنة في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2021.