التخطي إلى المحتوى
فيفا يكشف الأصوات التي حصل عليها محمد صلاح في جائزة الأفضل

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن النقاط التي حصل عليها نجم منتخب مصر وفريق ليفربول محمد صلاح في سباق المنافسة على جائزة  “The Best” أفضل لاعب في العالم لعام 2021 خلال حفل جوائز الأفضل في العالم الذي أقيم اليوم.

وتنافس محمد صلاح على الجائزة مع  كل من الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وفاز روبرت ليفاندوفسكي بالجائزة للمرة الثانية على التوالي وحل ليونيل ميسي في المركز الثاني، ومحمد صلاح في المركز الثالث.

وحسب الموقع الرسمي لـ “فيفا”، حصد محمد صلاح  39 نقطة في المركز الثالث في سباق المنافسة على تلك الجائزة، كمجموع الأصوات التي حصل عليها في جميع الفئات بينما حصل ميسي على 44 نقطة وفي الصدارة ليفاندوفيسكي برصيد 48 نقطة وجاء كريم بنزيما في المركز الرابع جاء الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد برصيد 30 نقطة وجاء في المركز الخامس الفرنسي نجولو كاني لاعب تشيلسي الإنجليزي وحصل على 24 نقطة.

وجاءت نقاط محمد صلاح على النحو التالي حيث حصل على 271 نقطة من أصوات المدربين، و176 نقطة من أصوات قائدي المنتخبات وحصل محمد صلاح من  أصوات وسائل الإعلام على 184 نقطة، و528.245 نقطة بناءً على تصويت الجماهير.