التخطي إلى المحتوى
اليوم.. كيروش يتحدث عن مواجهة منتخب مصر مع الجزائر في مؤتمر صحفي

يعقد كارلوس كيروش المدير الفني ل منتخب مصر  الوطني، مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، وبصحبته محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني للقاء المنتخب الجزائري غدًا الثلاثاء في ختام المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

 

موعد المران الأخير للفراعنة

يعقب المؤتمر المران الأخير لـ منتخب مصر ، حيث يبدأ في السادسة مساءً، ومن المقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

 

منتخب مصر يستعد للجزائر

أدى منتخب مصر الوطني تدريبا مسائيًّا، أمس الأحد، استعدادًا للقاء الجزائر في التاسعة مساء غد الثلاثاء في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

شارك في مران أمس جميع اللاعبين الـ 23 مع اختلاف الوحدات التدريبية بين من شاركوا في مباراة السودان وبقية اللاعبين.

 

جولة ترفيهية للاعبين

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، تناول اللاعبين وجبة العشاء أمس الأحد في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

 

القوة الضاربة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على الدفع بالقوة الضاربة فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات فى بطولة كأس العرب، والمحدد لها غدًا الثلاثاء فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

واتفق المدير الفني مع معاونيه على الدفع بكل العناصر الأساسية فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، سعيًا لتحقيق الفوز أمام محاربي الصحراء، وانتزاع صدارة المجموعة الرابعة، وتفادي مواجهة المنتخب المغربي فى مباراة الدور ربع النهائي.

 

حمدي يعود للتدريبات

وشارك حمدى فتحى لاعب منتخب مصر فى مران الفراعنة أمس الأحد لمدة ساعة كاملة وفقًا للبروتوكول الطبي للفيفا فى إصابات الارتجاج المؤقت فى المخ، على أن يشارك فى المران اليوم الإثنين كاملًا، بعدما بات اللاعب جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى المباريات بعد تماثله للشفاء من الإصابة الأخيرة.

وبحسب مصدر فى الجهاز الفني لمنتخب مصر فإن كيروش استقر على الدفع باللاعب أساسيًّا فى مباراة الجزائر فى الجولة الثالثة ببطولة كأس العرب.

ويعود أكرم توفيق للتشكيلة الأساسية فى مباراة الجزائر، كما يعود مجدي أفشة كذلك للقيام بدور صانع الألعاب، فيما يتوقع أن يدخل أحمد سيد زيزو التشكيلة الأساسية على حساب مروان حمدي.

 

تثبيت خط الدفاع

وتأكد أن أن يُبقي كيروس على ثلاثي الدفاع أحمد حجازي والونش وأحمد فتوح فى التشكيلة الأساسية مع عودة أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن.

فوز عريض للفراعنة

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على نظيره السودان 0/5، مساء السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على إستاد 974 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.