التخطي إلى المحتوى
رامي رضوان يعيد زوجته دنيا سمير غانم للحياة بعد وفاة والديها

حرص الإعلامي رامي رضوان، على إعادة زوجته دنيا سمير غانم  لنشاطها وحياتها الطبيعة، بعد حزنها الشديد وفترة الحداد الطويلة على وفاة والديها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز.

فنشرت دنيا سمير غانم، عبر خاصية ستوري، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لها في رحلة برفقة زوجها في مدينة الفيوم، وعلقت قائلة: يا بلدنا يا أجمل بلد في العلم، مصر، الفيوم.

ومن ناحية أخرى تسائل عدد من الجمهور على دنيا سمير غانم، خلال عرض حفل إفتتاح مهرجان لقاهرة السينمائي، متمنين عودتها مرة أخرى لنشاطها.

وفي سياق متصل، سبق ووجهت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، رسالة دعم للفنانة دنيا سمير غانم، حيث نشرت مقطع فيديو جمعهما من المسلسل الكوميدي لهفة، الذي عُرض في موسم رمضان عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشاركت عبيد، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعقلت قائلة: دنيا سمير غانم بنت الغاليين.. أخف دم بين كل الممثلات الشباب.. وحشتيني يا رب في أقرب وقت تتجاوزي اللي فات وترجعلنا وترجعي لجمهورك تفرحينا وتفرحيه.

وعلى جانب آخر، كان آخر ظهور للفنانة دنيا سمير غانم، كان خلال جنازة الفنانة سهير البابلي، التي فارقت دنيانا عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد معاناة كبيرة من المرض، التي ظلت تصارعه الأيام الماضية، حيث تدهورت حالتها الصحية، في الساعات الأخيرة، التي أدت إلى أن لفظت أنفاسها.