التخطي إلى المحتوى
“كيروش” يبدأ ترتيب أوراق المنتخب مبكرًا قبل موقعة ليبيا

بدأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وضع خطة الإعداد لمواجهتي ليبيا، في تصفيات كأس العالم، والمقرر لهما يوما 9 و12 أكتوبر المقبل، في تصفيات كأس العالم 2022.
وأعلن المدير الفني، عن انطلاق معسكر المنتخب، يوم 28 سبتمبر الجاري، على أن يخوض الفراعنة مباراة ودية، يوم 30 أمام ليبيريا، قبل مواجهتي ليبيا.
وسيعلن المدير الفني القائمة الخاصة بمعسكر الفراعنة المقبل، يوم 26 سبتمبر، للدخول في المعسكر المغلق، للوصول إلى طريقة اللعب، وتحفيظ اللاعبين الخطة.
وقرر “كيروش”، حضور كافة المباريات المقبلة، خاصة مباراتىّ دور الـ16، ببطولة كأس مصر، بين الأهلى وإنبى، وبيراميدز وسموحة، لمتابعة اللاعبين، قبل إعلان القائمة.
كما قرر “كيروش”، وجهازه المعاون، حضور مباراة السوبر المحلى، بين الأهلى وطلائع الجيش، يوم 21 سبتمبر الجاري.
يأتي ذلك من أجل تقييم المدير الفني للاعبي الدورى الممتاز، واختيار العناصر الأنسب من وجهة نظره، وفقًا لخطته خاصة أنه المعسكر الأول للبرتغالي مع الفراعنة.
وعقد المدير الفني، جلسة مع جهازة المعاون، للحديث عن أبرز العناصر الأساسية للمنتخب الوطني، للتركيز عليه بشكل أكثر دقة، خاصةً أن نيته تتجه إلى تغيير خطة الفراعنة، خطوة بخطوة، وذلك حتى لا يجازف بشكل كبيرة يؤدى إلى الخسارة.
كما خاطبت اللجنة الثلاثية، التى تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، الجهات المعنية المختصة للسماح بالحضور الجماهيري، في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي، على ملعب برج العرب، بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.