التخطي إلى المحتوى
في خطوات.. قرض سيارة بدون مقدم من بنك ناصر

قرض سيارة بدون مقدم، هو محل بحث دائم ومستمر من قبل الراغبين في اقتناء سيارة العمر، حيث توفر العديد من البنوك العاملة في السوق المحلية، قرض سيارة بدون مقدم، ومنها بنك ناصر الا جتماعي ، حيث يوفر البنك تسهيلات عديدة متضمنة لدى التقدم للحصول على قرض سيارة بدون مقدم من أي من فروعه المنتشرة في محافظات الجمهورية.

تسهيلات في قرض سيارة بدون مقدم من بنك ناصر

ويقدم  بنك ناصر الاجتماعي  ، قرض سيارة بدون مقدم، تسهيلاً على الراغبين في الشراء، الذي يتطلب عادة تقديم مقدم حجز لدى القيام بشراء السيارة، وهو ما لا يطلبه بنك ناصر الاجتماعي حيث يقدم قرض سيارة بدون مقدم وبتسهيلات إضافية عديدة.

ويقدم “مستقبل وطن نيوز” ضمن أخباره الخدمية المحدثة يوميًا وتهم قطاعات كبيرة من جمهور القراء، شروط وتفاصيل الحصول على    قرض سيارة بدون مقد م   من بنك ناصر الاجتماعي.

قرض سيارة بدون مقدم من بنك ناصر

يوفر بنك ناصر الاجتماعي قرض سيارة بدون مقدم للعديد من الفئات، مثل موظفي الحكومة من القطاع العام وأصحاب المعاشات وورثة المعاشات أيضاً، وكذلك أصحاب الأوعية الادخارية في البنك.

لكن حتى مع التقدم للحصول على قرض سيارة بدون مقدم من بنك ناصر، يتعين عليك أولاً معرفة كافة الشروط والأحكام المنظمة للإقراض، والتي تختلف باختلاف الراتب أو المعاش، بنسبة عبء دين تمثل 75%.

سعر الفائدة على قرض سيارة بدون مقدم

دائماً ما يكون سعر الفائدة على قرض سيارة بدون مقدم هو العامل الحاكم في قرار المتقدمين للحصول على التمويل من عدمه، فكلما كان سعر الفائدة على قرض سيارة بدون مرتب تنافسياً وجاذباً اتخذ العميل قرار الحصول على قرض السيارة، لذا يوضح بنك ناصر الاجتماعي عبر موقعه الإلكتروني، أن سعر الفائدة على قرض سيارة بدون مقدم هو 8.5%، بالإضافة إلى نسبة 1,5% من قيمة التمويل وتسدد قبل المنح ، ونسبة 0.75% للجهات المتعاقدة مع البنك كرسوم إدارية ثابتة على قرض سيارة بدون مقدم.

تصل مدة التمويل المقدمة من بنك ناصر الاجتماعي على قرض سيارة بدون مقدم إلى 10 سنوات حداً أقصى، علماً أن نسبة عبء الدين على قرض سيارة بدون مقدم لا تتجاوز 75% من صافى الدخل الشهرى للعميل، وتصل إلى 90% فى حال وجود دخل إضافي وفقا للشروط والاحكام.

ضمانات قرض سيارة بدون مقدم من بنك ناصر الاجتماعي

هناك عدة ضمانات مطلوبة يحددها بنك ناصر الاجتماعي من المتقدمين للحصول على قرض سيارة بدون مقدم وتتمثل فيما يلي:

1 . تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري على البنك، بالإضافة الى تقديم ضامن من العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال، أو وثيقة مخاطر عدم السداد التامين على حياة العميل بكامل المدة والمديونية لصالح البنك، وحظر بيع على السيارة لصالح البنك.

2 .  يمكن لأصحاب المعاشات المتقدمين للحصول على قرض سيارة بدون مقدم من بنك ناصر الاجتماعي تحويل المعاش أو حصة وريث المعاش للبنك وفقا للضمانات السابقة عدا تقديم ضامن من جهة حكومية.

3 . يشترط بنك ناصر الاجتماعي على المتقدمين للحصول على قرض سيارة بدون مقدم من العاملين المؤمن عليهم في القطاع الخاص، أن يقدموا إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي بالإضافة، وسداد نسبة 25% مقدم من قيمة عرض سعر السيارة مع تعهد بتحويل مرتب عدد اثنين من الضامنين تحت الطلب من جهة حكومية.

4 . أما أصحاب الودائع المتقدمين للحصول على قرض سيارة بدون مقدم، فيجب لفت الانتباه إلى الوديعة المجمدة داخل البنك حيث يتعين تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي، وتقديم وثيقة تأمين على حياه طالب التمويل، بالإضافة إلى الحظر على السيارة والاعفاء من وثيقة التأمين أو الحظر وفقا لنسبة المديونية من الوديعة، علماً أن الوديعة المجمدة بالبنوك الأخرى فيتعين على أصحابها تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي وخطاب رسمي من البنك الموجود به الوديعة للتحفظ عليها لصالح بنك ناصر الاجتماعي للحصول على قرض سيارة بدون مقدم.

إجراءات الحصول على قرض سيارة بدون مقدم من بنك ناصر الاجتماعي

1 . يجب أولاً للحصول على قرض سيارة بدون مقدم تقديم عرض سعر السيارة.

2. يتعين أيضاً تقديم صورة بطاقة الرقم القومى سارية.

3 . لا يوافق بنك ناصر الاجتماعي على طلب الحصول على قرض سيارة بدون مقدم لمن لا يقدم مفردات مفردات مرتب / معاش / بيان بحصة العميل وريث المعاش – وللضامن في حالة وجد ضامن.

4 . يجب تقديم بيان الحالة الوظيفية بالنسبة للموظفين، وبيان معاش لأصحاب المعاشات أو ورثة المعاش.

5 . من بين إجراءات الحصول على قرض سيارة دون مقدم، أن يقدم العميل إقراراً بالموافقة على إصدار وثيقة تأمين على الحياة، وإقرار آخر بالموافقة على إصدار وثيقة مخاطر عدم السداد في حال اعتبارها الضمانة المقدمة.

6 . آخر إجراءات الحصول على قرض سيارة دون مقدم تقديم إيصال مرافق حديث باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى.