التخطي إلى المحتوى
اقترب نجلها من عامه الـ 30 وارتدت «الأبيض» 3 مرات.. الوجه الآخر لـ نيللي كريم

شكرت الفنانة نيللي كريم، أصدقائها وأقاربها الذين حضروا عقد قرانها وزفافها على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور.

ونشرت فراشة السينما الصرية، صورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف”.

وظهرت الفنانة بالفستان الأبيض منذ يومين وهي توقع على عقد الزواج من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، ومنذ تلك اللحظة وفراشة السينما المصرية تتصدر مؤشرات البحث على”جوجل”، وجميع “التريندات” بمواقع التواصل الاجتماعي.

وما زالت نيللي كريم تستحق لقب”فراشة السينما المصرية”، رغم أنها في عامها الـ 47 عامًا ولكنها لها العديد من المعجبين الذين ينظرون إليها كفتاة الأحلام التي صدمتهم عندما طلت عليهم  وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض.

كان أبرز من بحث عنه محبي نيلي كريم هو عدد زيجتها السابقة، فكانت النتيجة أنها تزوجت ثلاث، وأن أكبر أبناءها اقترب عمره من الثلاثين.

بخلاف معلومات عدد زيجات نيلي كريم وأعمار أبناءها، هناك محطات هامة وفاصلة في حياة فراشة السينما شكلت وجهًا آخرًا لها، وكانت أهم تلك المحطات هي..

روسيا.. والفتاة المشاغبة

فتاة مشاغبة خفيفة الظل اسمها بالكامل نيللي محمد السيد عطا الله، ولدت في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، ثم انتقلت الأسرة للعيش في روسيا لـ 10 سنوات، وبعدها عادت لمصر، وبدأت مشوارها الفني كراقصة باليه، فمنذ أن كان عمرها 4سنوات وهى منضمة لفرقه “البولشوى”، وعندما عادت إلى مصر عام 1991، قدمت فوازير رمضان لعام 1999.

فقدان السند

نيللي أكدت أن حياتها لم تكن مرفهة، فكان والدها  يعمل مهندسا بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، وأمها روسية، كما حصلت على الثانوية العامة، ودرست الباليه والبيانو في روسيا، بدأت الحياة الصعبة تواجه نيللي وأسرتها بعد وفاة الأب وعمرها 16 عامًا، فبدأت تدريس الباليه بالمركز الروسى وعمرها 17 عامًا.

الأم “تلطم” وجهها

تزوجت الفراشة المشاغبة 3 مرات، الأولى وعمرها 17 عامًا من المهندس بهاء صبري، هذا الزواج لم يكن برضاء وموافقة أهلها نظراً لصغر سنها، لكن “الفراشة المتمردة” استطاعت أن تفرض رغبتها على أهلها، وأتمت الزواج، هذا ما اعترفت به في أحد اللقاءات التليفزيونية قائلة: “حطيت ماما قدام الأمر الواقع.. وفضلت تلطم وقتها”.

ابن يقترب من عامه الـ 30

أنجبت نيللي من المهندس بهاء صبري ولديها كريم الذي يبلغ من العمر الآن 27 عامًا.. ويوسف 22 عامًا، زواج نيلي كريم للمرة الثانية كان من خبير التغذية هاني أبو النجا، عام 2004، وأنجبت منه سيليا وكنده، ولكنها انفصلت عنه بعد 11 عامًا، وكان الطلاق تحديدًا عام 2015، نيللي كريم تحدثت أكثر من مرة عن زيجاتها قائلة: “اتجوزت كل مرة عن حب.. إلا أنني عانيت من الانفصال بسبب قرارات خاطئة”.

“افتركوه جوزها”

أما الزيجة الثالثة لنيلي كريم، والتي تمت منذ أيام على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش رامي عاشور، في حفل أقيم بالساحل الشمالي وظل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليومين بسبب فستان الزفاف وظهور بعض المدعوين بـ”بيجمات” وملابس غير نوم غير مألوفة وبعض الفيديوهات التي صورت من داخل غرفة نوم نيلي كريم أشهرهم وزوجها هشام عاشور يطعمها المركونة، وطبعًا الصور التي ظهر فيه نجل نيلي كريم الكبير وهو بجوارها، فظن الناس أنه زوجها، الجدير بالذكر، أنه بخلاف الزيجات الثلاث لفراشة السينما فقد تم هخطبتها أكثر من مرة خطبة.

وجه القمر

نيللي كريم ظهرت لأول مرة على الشاشة كممثلة في مسلسل “وجه القمر” بعدما اختارتها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عام 2000، وكان أول فيلم تشارك فيه  فيلم “شباب على الهوا”، تلاها عدة أفلام أبرزهم “سحر العيون”.

بـ”100 وش”

استطاعت نيللي أن تؤثر في الجمهور بشكل كبير في الفترة الأخيرة من خلال عدة أعمال فنية راقية وناجحة، كان أبرزهم:” لأعلى سعر، وسجن النسا، والفيل الأزرق بجزئيه الأول والثاني، وحبك نار، وفتح عينيك، وحرب أطاليا، وأحلام الفتى الطائش، وزهايمر، و مسلسل 100 وش الذي حقق نسب مشاهدة كبيرة للغاية.

“الفراشة والمدمنين”

صرحت نيلي في أحد المقابلات الإعلامية أنها قابلت مدمنين متعافين وتحدثت معهم، لتجسيد شخصيتها في مسلسل تحت السيطرة، كما أكدت أنها تعشق البساطة، وتسعى لأن تكون مخرجة إذا توقفت عن التمثيل، كما أن آخر شيء تفكر فيه هو المال.

“ورم في الوجه.. ومشوار ناجح”

نيلي كريم كشفت في وقت سابق عن إصابتها بورم في الوجه خلال تصريحات تليفزيونية لها، ونفت اعتزالها الفن.

 نيلي كريم لها مشوار فني حافل بالنجاحات حصدت فيه عده جوائز وأوسمة، أهمها  أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن فيلم “إنت عمري”، وأفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل “100 وش” بمهرجان الفضائيات العربية، والجائزة الأولى في مسابقة القاهرة للبالية، كما اشتركت في مسابقة الباليه العالمية في اليابان عام 1996.