التخطي إلى المحتوى
لاعبو الأهلي يشكون غرور وتعالي أفشة عليهم ويتهمون الإعلام بـ “نفخه”

اشتكى لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،من زميلهم محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الذي يتعامل معهم بغرور وتعالي شديدين.

وهى الشكوى التي جعلت محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي وكابتن الفريق، يحرص على الحديث مع أفشة، وطالبه بضرورة تغيير طريقة تعامله مع زملائه بالفريق، لأن هذه الطريقة  سيكون لها أثر سلبي في العلاقة بينهم، مشددا له على أن  تصرفاته تجعل هناك فجوة بينه وبين اللاعبين، وهى الفجوة التي سيخرج منها خاسرا،  إلا أن حديث الشناوي لم يغير من الأمر شيء، حيث إستمر أفشة في نفس تصرفاته المتعاليه على زملائه.

لاعبو الاهلي تحدثوا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، حول تصرفات أفشة الذي تغيرت معاملته وتصرفاته منذ هدفه في مرمي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ووعدهم بالتدخل لسد الفجوة التي حدثت بينهم وبين صاحب القاضية ممكن.

أفشة بات ينتقد أداء زملائه في الفريق ويتهمهم بعدم التعاون معه في بعض المباريات وفِي نفس الوقت لم يتقبل أي نقد من زملائه حال خطأه بالملعب.

وقد اتهم لاعبو الأهلي الإعلام والاعلاميين بما وصل إليه افشة من غرور وتعالي عليهم بل ونفخه في احيان كثيرة، وذلك بعد أن اشاد  الإعلامي أحمد شوبير، بأفشة قائلا أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي، هو أفضل صفقة للمارد الأحمر منذ زمن بعيد للغاية، موضحا أن اللاعب يتميز بأخلاق لا تقل عن قيمته الكروية.

وقال شوبير، خلال مقدمة برنامجه ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس: “أفشة هو أفضل صفقة للأهلى، لاعب مؤثر محليا وقاريا وعالميا، هتلاقيه بيصنع الفارق في كل البطولات، وغير كل ده محدش سمع عنه مشكلة من ساعة ما الأهلى تعاقد معاه، لذلك يجبرنا في كل وقت أن نرفع له القبعات”.

وأيضا اكد بعض لاعبي الأهلي الكبار أن افشة لم يستطيع تحمل الهجومية التي حصل عليها مع الأهلي،  إضافة لعروض الاحتراف التي تنهال عليه،  وهو ماجعل سيد عبدالحفيظ يعقد جلسة مع «أفشة»، طالبه خلالها بضرورة، بالتركيز مع الفريق فى الفترة الجارية، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة سواء فى بطولة الدورى الممتاز والبطولة الإفريقية.

وأكد مدير الكرة بالنادى الأهلى، لـ«أفشة»، أن الجهاز الفنى لن يحسم أمر الموافقة على بيع أى لاعب من عدمه إلا فى نهاية الموسم الجارى.

وكانت بعض الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ناديا جالاتا سراى وبشكتاش التركيان، قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع صانع ألعاب الأهلى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك فى ظل الأداء المميز الذى يقدمه اللاعب سواء مع الفريق الأحمر أو المنتخب الوطنى.