التخطي إلى المحتوى
تعليق قوى من اتحاد الكرة على تغريم نجم بيراميدز 2 مليون دولار للأهلى

علق مسئول بالاتحاد المصرى لكرة القدم، على الحكم الصادر من قبل مركز التسوية والتحكيم الرياضى بتغريم عبدالله السعيد نجم بيراميدز ٢ مليون دولار لصالح النادى الأهلى.

واكد، أن الأهلي لجأ إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” فى أزمته مع عبدالله السعيد والفيفا قضى بصحة موقف اللاعب.

وأضاف، أن الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم هو والعدم سواء بنص العقد المبرم بين الأهلى المصري ونظيره أهلى جدة السعودي.

وأشار، إلى أن موقف عبدالله السعيد سليم وقانوني بعدما رفض الفيفا من قبل شكوى الأهلى بعد التأكد من صحة موقف اللاعب استنادا إلى العقود المبرمة بين الأطراف الثلاثة.

وشدد، أن نجم بيراميدز الحالى قام بفسخ العقد بالتراضي مع أهلى جدة السعودى وأصبح حرا فيما نص العقد الثلاثى مع الأهلى على أنه فى حال إعادة بيعه أو إعارته داخل الدورى المصرى يقوم بسداد ٢ مليون دولار وهذا لم يحدث من اللاعب.

يذكر أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي أصدر حكما بفرض غرامة مالية على عبدالله السعيد لاعب بيراميدز قدرها 2 مليون دولار، لصالح الأهلي في الشكوى المقدمة من مسؤولي القلعة الحمراء ضد اللاعب، بحجة أن الأخير أخل ببنود تعاقده المبرم بين النادي الأهلي ونظيره أهلي جدة السعودي، ولم يسدد قيمة الشرط الجزائي الذي كان منصوص عليه في عقده مع النادى السعودى، بأن يقوم اللاعب بسداد المبلغ المذكور إلى القلعة الحمراء حال عودته من جديد إلى الدورى المصرى.