التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة..

يستعد فريق النادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، لمواجهة غريمه التقليدى الزمالك، المقرر لها مساء الغد على ستاد القاهرة الدولى، فى اطار منافسات بطولة الدورى العم موسم 2021

وتشهد مباراة القمة 122، غياب 10 لاعبين من فريقى الاهلى والزمالك، المقرر لها غدًا الأثنين، وذلك للإصابة أو لأسباب فنية.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة القمة امام غريمه التقليدى الزمالك، كلا من جونيور أجايي، علي معلول، حمدي فتحي، كريم نيدفيد، محمد محمود وناصر ماهر.

بينما يفتقد الزمالك فى مباراة القمة امام غريمه التقليدى الأهلى،  لخدمات كلا من محمد أبو جبل، إمام عاشور، عبدالله جمعة، أحمد عيد.

ويسعى كل من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، والفرنسى باتربس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، الخروج من مباراة القمة بنتيجة إيجابية.

يدخل الأهلى مباراة القمة رافعا شعار الفوز فقط من أجل التقدم نحو صدارة البطولة المحببة لجماهيره وهى بطولة الدورى العام، خاصة بعد تراجع اداء ومستوى الفريق خلال الفترة المقبلةـ وافتقاد العديد من النقاط كانت كفيلة فى وضع الفريق على قمة المسابقة.

ونجح الأهلى فى تعويض خسارته امام غزل المحلة، بتحقيق فوزا هاما على نظيره الاتحاد السكندرى فى الجولة الماضية ببطولة الدورى والتى أنتهت بهدفين لهدف.

بينما الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته فى بطولة الدورى، خاصة أنه لا يقبل غير تحيق الفوز على الأهلى من أجل تعويض هزيمة الدور الأول، التى حسمها الأحمر لصالح بهدفين لهدف.

يدخل الزمالك مباراة القمة، من أجل البحث عن الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته فى الدورى، والحفاظ على صدارة المسابقة، خاصة بعد الفوز فى الجولة الماضية على نظيره سموحة بهدفين لهدف.
وتنقل المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، بتعليق مدحت شلبى على القناة الصوتية الأولي، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.