التخطي إلى المحتوى
بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات
تفقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، محطة مصر بالقاهرة، وتفقد الساحة الداخلية للمحطة وعددا من أرصفة الوجه البحري وشبابيك التذاكر للاطمئنان على سير حركة القطارات.
وكرم الوزير عددا من سائقي القطارات على خلفية قيامهم بأداء عملهم على أكمل وجه ومنعهم وقوع عدة كوارث بفضل يقظتهم التامة في العمل على مدى ساعات التشغيل اليومية.
بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات بالصور.. وزير النقل يتفقد السكة الحديد ويكرم عددا من سائقي القطارات