التخطي إلى المحتوى
ثورة تصحيح في الأهلي.. إتجاه لتعيين مدرب عام من أبناء النادي وربط مصير موسيماني بمباراة صن داونز

يبدو أن الفترة القادمة ستشهد ثورة تصحيح في الأهلي لكثير من الأوضاع داخل فريق الكرة سواء علي صعيد النواحي الفنية او الادارية وذلك لتفادي الانتقادات التي حدثت خلال الفترة الماضية والسيطرة على بعض الأحداث التي أظهرت وجود قصورا في بعض النواحي.

واستقرت ادارة الاهلي على ضم أحد أبناء النادي الجهاز الفني في منصب المدرب العام.

ورغم إبداء موسيماني استياءه من هذه الفكرة إلا أن إدارة القلعة الحمراء أكدت له حاجة الفريق إلى دعم مدرب عام مصري .

وعلى صعيد قائمة الفريق فمن المنتظر أن يقدم موسيماني القائمة لمسؤلي الأهلي في منتصف شهر يونيو القادم فيما حدد 6 لاعبين حتى الآن لكي يعمل النادي على تسويقهم.

واستقر موسيماني على أن تضم قائمة الراحلين عن الأهلي الموسم القادم كل من قلب الدفاع سعد سمير والظهير الأيمن أحمد رمضان بيكهام ولاعب الوسط ناصر ماهر بالإضافة إلى ثلاثي خط الهجوم والتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن.

وعلي صعيد مصير المدير الفني نفسه فقد قررت إدارة الأهلي تأجيل تمديد عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى ما بعد مباراتي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحديد مصير الفريق في البطولة الإفريقية حيث أنه في حالة وداع البطولة مبكرا فإن سيتم الاكتفاء بنهاية العقد الموسم الحالي .

وفي شأن آخر يستعيد فريق الكرة خدمات الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون فى مواجهة الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل في بطولة الدورى الممتاز. ويغيب بدر بانون عن مباريات وتدريبات الأهلي الحالية بسبب معاناته من حالة إجهاد عضلي فضّل على إثره الجهاز الفني اراحته حتى لا تتفاقم إصابته.

فيما اشتكى أيمن أشرف من “خشونة” الركبة استلزمت منحه “حقنة” من أجل إزالة آلام الخشونة وحتى يخوض اللاعب التدريبات بدون آلام.

وبات من المقرر أن يعود أيمن أشرف وبدر بانون لقائمة الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك بل إن الأحمر قد يستعيد الثنائي فى مباراة الاتحاد السكندري الخميس المقبل في الدوري بعدما انتهى الثنائي تقريباً من خوض برنامج تأهيلي على مدار الأيام الماضية.

وتتجه إدارة الأهلي لتكوين لجنة مصغرة لبحث الإعلانات القادمة إلى اللاعبين من أجل معرفة هل إذا كانت تسيء إلى لاعبي الأهلي أم لا؟ وذلك قبل عرضها على الشاشات خاصة في ظل حالة الاستياء والغضب الجماهيري من معظم الإعلانات التي شارك فيها لاعبو الأهلي لذلك تحاول الإدارة ان تفرض رقابتها علي مثل هذه الإعلانات حفاظا علي صورة اللاعبين والفريق بشكل عام

وكان مروان محسن قد شارك في اعلان لاحدى الشركات العقارية بالإضافة إلى إعلان محمد الشناوي لإحدى شركات الأغذية وتواجد كهربا في برنامج المقالب

وظهر الشناوي بشكل فيه سخرية من إمكانياته في إعلان المواد الغذائية بأنه تلقى 5 أهداف، وهو أمر مثير وغريب على سياسة اللاعبين في الأهلي وأثار غضب جماهير النادي الأهلي التي أبدت غضبها الشديد من قائد الفريق.

لم يقف الأمر عند حد الإعلانات حيث أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للاعبي الفريق أنه لن يُسمح بمداخلات من أهاليهم دون حساب.

وكان مروان محسن قد اعتذر علانية لمحمد شريف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيما رد عليه شريف عبر ستوري إنستجرام

ونشب خلاف بين مهاجمي النادي الأهلي مروان محسن ومحمد شريف عقب تصريحات والد الأول التي انتقد فيها الثاني، فيما بادر محسن بالاعتذار لزميله مباشرة عقب اندلاع الأزمة

وقام مروان بالاتصال بمحمد شريف تليفونيًا واعتذر له عما قاله والده في حقه قائلًا له: أنت مهاجم كبير وهو زي والدك لتنهي هذه المكالمة الخلاف سريعًا.