التخطي إلى المحتوى
كامل عبدالظاهر يكتب : محمد ابونهار ، آروى مهني ، أسماء الهانسي … مواهب تنتظر الفرصة

في إطار إستكمالنا لسلسلة المواهب المظلومة في الصعيد والتي تنتظر الفرصة لكي تبدع وتخرج ما لديها سنتحدث اليوم عن مجموعة من الشباب المجتهد الذي يسعى لتقديم محتوى مفيد ويبرز موهبته ، حيث سبق وتناولنا بعض المواهب الرياضية في المنيا والتي لولا الظروف لكان لهذه المواهب مكانة كبيرة في كرة القدم ، وكذلك تناولنا موهبة مميزة في التعليق الصوتي “Voice Over”.

وإستكمالا لما سبق لفت نظري بعض المواهب الشابة الأخرى التي توجد في قريتنا الجميلة “عبادشارونه” فلك أن تتخيل عزيزي القارىء أن كل المواهب التي تحدثنا عنها في السابق ونتحدث عنها اليوم تنتمي لهذه القرية فقط فما بالك بكل قرى مصر.

محمد ابونهار شاب مبدع قاده فكره إلى إنشاء قناة عبر يوتيوب يتناول فيها بعض القضايا المتنوعة سواء كانت تاريخية ، تراثية ، وثائقية ، رياضية ، فنية .. إلى آخره.

وطريقة عرضه لهذه القضايا رائعة ومجتهد في جمعه للمعلومات وترتيبها بشكل سلس ، واصبح لقناته على يوتيوب صدى كبير وينتظر مزيدًا من الدعم حتى يصل المحتوى الذي يقدمه إلى الجميع وننتظر منه التطوير أكثر وأكثر حتى يكون له شأنًا كبيرًا في مجال الإعلام.

آروى مهني موهبة شابة تخرجت من كلية إعلام بتفوق ، تجيد كتابة المقالات المتنوعة إجتماعية ، فنية ، إلى آخره. ، لو منحت لها الفرصة فمن الممكن أن تصبح صحفية كبيرة أو مذيعة ذات شأن فهي لديها القدرة على تحقيق ذلك فالتخصص دوره مهم كونها خريجة إعلام ، ونتمنى أن تكتشف موهبتها حتى يصبح لدينا صحفية أو مذيعة كبيرة.

أسماء الهانسي موهبة شابة خريجة تجارة إنجليزي ، نشطة للغاية في العديد من المجالات ، تحب الخير لبلدها وتسعى لخدمتها دائما ، حصلت على تكريمات كثيرة نظرًا لجهدها ، ومؤخرا تولت منصب منسق مساعد لجنة التعليم العالي والبحث العلمي بالمنيا بالإئتلاف الشبابي لدعم مصر الذي هدفه خدمة وتطوير محافظة المنيا ، ونتمنى أن يتم تسليط الضوء على نشاطها ونطلب منها الإستمرارية في خدمة بلدها وتطويرها.

الصعيد مهدور حقه في كثير من الأمور ومليء بالمواهب التي او ام إستثمارها كل في مجاله لاصبح لدى الدولة العديد من الكوادر التي تصلح لتولي المناصب القيادية .