التخطي إلى المحتوى
وزير الشباب والرياضة يتعرض لحادث سيارة على الطريق الصحراوي بأكتوبر

تعرض الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة، لحادث سير أثناء توجهه إلى محافظة البحيرة لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية، لا سيما أن الوزير يسعى في الفترة الأخيرة لتوسيع الرقعة الرياضية بألعابها المختلفة في جميع المحافظات .

وخلال توجهه لمحافظة البحيرة تعرضت السيارة الخاصة بالدكتور أشرف صبحي لحادث سير، حيث تعرض الوزير وطاقم الحراسة الخاصة به وسائق السيارة لبعض الكدمات بجانب بعض الجروح الخفيفة.

وسريعًا، نُقل الدكتور أشرف صبحي، إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة من مكان الحادث، وتمت رعايته بصورة كاملة هو وطاقم حراسته والسائق الخاص به، لا سيما أن “ًصبحي” كان متوجهًا إلى محافظة البحيرة لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية وتفقد المؤسسات الرياضية في المحافظة.

تطورات حالة وزير الرياضة

كشف مصدر في وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل تعرض الدكتور أشرف صبحي، لحادث سير، صباح اليوم الأحد، أثناء توجهه إلى محافظة البحيرة.

وقال المصدر: “الدكتور أشرف كان متوجهًا لمحافظة البحيرة لافتتاح بعض المشروعات هناك، وتعرض لحادث سير على الطريق”.

وزير الرياضة يتعرض لـ حادث سير 

وأضاف المصدر: “سائق الوزير وحراس الوزارة كانوا معه في السيارة، وتم نقلهم جميعًا للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولم يتعرضوا لإصابات بالغة بل عبارة عن كدمات بسيطة، وسيخرجون خلال ساعات”.

تأجيل زيارة أشرف صبحي

أعلنت محافظة البحيرة، قبل قليل، تأجيل زيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للمحافظة اليوم الأحد، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الرياضية بمراكز وادي النطرون وأبو المطامير وإدكو ورشيد وأبو حمص ودمنهور، بحضور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

سيارة حادث وزير الرياضة

أجندة وزير الرياضة في البحيرة

كان من المقرر أن تبدأ الزيارة من مركز وادي النطرون، بافتتاح نادي الرماية، ومشاهدة مهرجان الرماية بنادي الصيد، وكذا افتتاح ملعب خماسي منفذ من موارد النادي، كما كان سيتم تفقد ومتابعة مركز شباب الدواجن ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة.

وفي مركز إدكو كان مقررًا افتتاح الملعب القانوني بنادي المعدية، والمنفذ ضمن خطة الوزارة، ووضع حجر أساس مشروع حمام سباحة استثماري.

وكذا افتتاح ملعب خماسي بمركز شباب محلة الأمير بمركز رشيد، وافتتاح المبنى الإداري لمركز شباب مدينة أبوحمص، وكذا افتتاح ملعب قانوني بذات المركز.

وفي مركز دمنهور، افتتاح قاعة ياسمين جويلي للكاراتيه بمركز شباب الحجانية، وكان من المقرر أن تختتم الزيارة بمدينة دمنهور في مركز شباب الحرية، بتفقد معسكر الكشافة والجوالة، وافتتاح ملعب خماسي “حق انتفاع”، وتفقد مشروع البطل الأولمبي.