التخطي إلى المحتوى
إطلاق البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2 عبر قناة ON

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، البرومو الأول لمسلسل “الاختيار الجزء الثاني” الذي سيعرض في رمضان 2021.

وقالت الحديدي، عبر برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “ON”، إن هذا المسلسل سيزين قناة “أون” في شهر رمضان، وجميعنا سعداء في القناة بذلك خاصة بعد نجاح الجزء الأول منه الذي مثل ملحمة عظيمة للشهيد المنسي، وسنرى في رمضان المقبل الجزء الثاني بما يضمه من عدد كبير من النجوم.

وواصلت: “الجزء الثاني وأهم ما فيه أنه تجسيد لملحمة وطنية أخرى بعد ملحمة الشهيد المنسي لرجال أجهزة الأمن والداخلية في حماية الوطن في فترة صعبة بين عامي 2013-2020 والتي شهدنا فيها مرحلة صعبة من عمليات إرهابية ضد الكنائس وفي قلب الوطن، حيث لم تكن قاصرة على سيناء فقط كثير من الشوارع في كافة ربوع مصر شهدت عمليات إرهابية في القاهرة ومحافظات مصر كل شبر في مصر خاص معركة ضد الإرهاب”.

وتابعت: “لما تشوفوا الجزء الثاني كل واحد فينا هيفتكر ذكرياته مع هذه الأحداث وهيقول أنا فاكر الحدث ده وكنت ماشي ساعتها في الشارع ده.. كل يوم كنا بنودع شهداء من أجهزة الأمن والجيش ومن المواطنين”.

وأكملت: “الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة ونتوقع أن يكون عملًا رائعًا، كما كان في الجزء الأول بل أكثر منه”.

وكانت شركة “سينرجي”، قد أعلنت في وقت سابق عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” رمضان المقبل، وهو من سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

ويعرض “الاختيار 2” على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي، ومن المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي.

وقد حقق الجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه في شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتناول مسلسل “الاختيار” الجزء الأول، الذي كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، والذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.