التخطي إلى المحتوى
موسيماني: لن أخسر الأهلي بسبب كهربا
DOHA, QATAR - FEBRUARY 08: Pitso Mosimane, Manager of Al Ahly SC reacts during the Semi-Final match between Al Ahly SC and FC Bayern Muenchen at the Ahmad Bin Ali Stadium on February 08, 2021 in Doha, Qatar. (Photo by Mohamed Farag - FIFA/FIFA via Getty Images)

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي رسائل قوية، لتبرير قراره بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه.

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فيتا كلوب في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا “نتعامل بوضوح وجدية، نحب كل اللاعبين، ولسوء الحظ في بعض الأحيان ما حدث يعد أمرا طبيعيا بين أفراد العائلة، وهو أن ينحرف لاعب أو اثنان عن الطريق”.

واستدرك “لكن لابد أن نحافظ على الانضباط داخل الفريق، وتكون أجواء غرفة الملابس جيدة حتى لا نخسر الفريق من أجل شخص”.

وشدد المدرب الجنوب إفريقي “الكل مهم، ولا يوجد أحد في هذا الفريق سواء مصابا أو كورونا أو غاب لسبب آخر منعه من المشاركة والفريق لا يفوز”.

واستطرد “إذا راجعنا الأرقام، الأهلي يفوز مهما كانت الغيابات، وهذا يدل على أن الكل مهم، لذا الانضباط هو أهم شيء لأي فريق”.

وأتم بيتسو موسيماني رسائله “أكرر أحب كل اللاعبين، ولكن الالتزام أهم شيء، والفريق أكبر من أي شخص، هذا مبدأ الأهلي قبل حضوري إلى مصر، وسألتزم به”.