التخطي إلى المحتوى
عدلى القيعى يوجه رسالة قوية لـ كهربا.. شاهد

حرص المهندس عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، رسالة قوية إلى محمود عبد المنعم” كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بعد قرار إيقافه من قبل إدارة القلعة الحمراء.

وأعلن الأهلى رسميًا معاقبة محمود عبد المنعم” كهربا” ماليًا وتغريمه 200 ألف جنيه، بجانب الاستبعاد من مباريات الفريق الأول لمدة شهر.

وقال القيعى، دائما فى النادى الأهلى هناك النظام والتقاليد والمبادئ والقيم، ويشعر البعض بالجنون عندما يسمعونها.

وتابع القيعى، أن النادى الأهلى ليس عظيمًا لمجرد تحقيق الفوز، لكن هناك ترتيب للأولويات، يفوز بالمبدأ والنتيجة، ومبادئ القلعة الحمراء لا يمكن التفريط فيها، نحن لا نحتفل بإيقاف كهربا، بالعكس نحن نشعر بالضيق والحزن لأنه يملك إمكانات تحدث الفارق، ويمتلك أدوات تجعله من أهم لاعبى جيله، ولكنه يهدر وقته للأسف.

وقال مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى موجهًا رسالة لـ كهربا: “اوعى تدي ودنك لحد الفترة الجاية، ولا بد أن تستوعب الدرس لتعود منه شخص جديد.

وأختتم عدلى القيعى حديثه قائلاً” أن إيقاف كهربا جاء فى توقيت صعب، حيث أن الفريق مقبل على مباريات مهمة فى بطولة إفريقيا، وسيعود من الإيقاف بعد حسم التأهل فى إفريقيا، الأيام أثبتت أن انضمام كهربا ليس مخطط أهلاوى ولكنه جاء عن تفكير عميق، وكان القرار أن يأخذ الفرصة فى نظام الأهلى لنرى لاعب جديدى.