التخطي إلى المحتوى
الشائعات تطارد  بطلا مسلسل “الاختيار2” كريم عبدالعزيز وأحمد مكى….

واجه بطلا مسلسل» الاختيار2، كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، شائعات وتهما وحروبا من نوع آخر، فصاحب الشائعات هنا ليس شخصا مستترا، بل واضح وضوح الشمس وفق وجهة نظر القائمين على العمل، فلم تكد تنتشر صورة الفنان أحمد مكى من كواليس المسلسل، وهو يرتدى ملابس رجال الشرطة، على المواقع الإلكترونية المختلفة، تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مع تسرب اخبار عن تناول الجزء الثانى من المسلسل واقعة فض اعتصام رابعة، وعنف جماعة الإخوان الإرهابية بعد عزل محمد مرسى عن الحكم، واشتعلت مواقع السوشيال ميديا بفعل لجان إلكترونية تابعة للجماعة الإرهابية، الذين قاموا بشن هجوم شديد على بطلى العمل، ونشر الشائعات بغرض النيل منهما، ووصل الأمر لاتهام الفنان أحمد مكى بالخيانة، وبدأت قنوات الجماعة الإرهابية فى توجيه برامجها للنيل من أحمد مكى وكريم عبدالعزيز، ومن ثم الهجوم على العمل الوطنى الكبير، الذى يواصل للعام الثانى على التوالى تجسيد بطولات رجال مصر سواء فى الجيش أو الشرطة.
من ناحيتهم لم يعبأ فريق عمل «الاختيار 2» بهذا الهجوم وتلك الشائعات المتوقعة من جانب الجماعات الإرهابية، فيما قام المنتج تامر مرسى رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بكتابة منشور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى جاء فيه: «الاختيار 2.. رمضان 2021.. إن شاء الله.. قولولهم الاختيار بيخافوا منه.. سينرچى، المتحدة، تحيا مصر، مصر العظمى.
ويأتى ذلك بينما يواصل المخرج بيتر ميمى التصوير فى ظل حماس كل العاملين به لتحقيق نجاح يوازى نفس النجاح الكبير الذى حققه الجزء الاول، ويسلط الجزء الثانى للمسلسل الضوء على الأحداث التى شهدتها مصر فى 2012 و2013 وحتى 2020، وهو من تأليف هانى سرحان، ويشارك فى البطولة محمد فراج وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وانجى المقدم.