التخطي إلى المحتوى
يحيى الفخراني يوشك على الانتهاء من تصوير «نجيب زاهى زركش»

أوشك الفنان الكبير يحيى الفخراني على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسله الجديد «نجيب زاهى زركش»، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، حيث تم تصوير 80% من أحداث المسلسل، ويواصل أبطال العمل تصوير المسلسل بشوارع وسط البلد، ويستعد صناعه الدخول لغرفة المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات الأولى من العمل للجهة المنتجة استعداداً للعرض فى شهر رمضان.

ويظهر يحيى الفخراني هذا العام بشكل مختلف، حيث يقدم دورا جديدا عليه، يحاول الإفلات من إحدى الفتيات التي تحاول الإيقاع به في شباكها، طمعا في ثروته الكبيرة التي يتمتع بها ويحاول إبعادها عن أبنائه.

«نجيب زاهى زركش»، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى، وبطولة يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين، كريم عفيفى، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، رنا رئيس، تميم عبده، محمد الصاوي، فتوح أحمد، حنان سليمان، مايان السيد، محمد يسري، محمد محمود، رامز أمير.

ويعد مسلسل «نجيب زاهى زركش» التعاون الخامس، الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى، بعد «شيخ العرب همام» عام 2010، و«الخواجة عبد القادر» عام 2012، و«دهشة» عام 2014، و«ونوس» عام 2016.

وغاب الفنان يحيى الفخراني عن الدراما الرمضانية فى العامين الماضيين، حيث انشغل بعرض مسرحيته «الملك لير» فى القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيهى، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة، ويتعاون فيه مع الفنان محمد سعد، ومن إخراج ساندرا نشأت، ولكنه يواجه مصيرا مجهولا حيث أنه كان من المقرر أن يكون من تأليف السيناريست الراحل وحيد حامد.

وتداولت في الفترة الأخيرة خبر عن اعتزال الفنان الكبير يحيى الفخراني للفن، بعد تعيينه في مجلس الشيوخ، عبر عدد من الحسابات المزورة المنسوبة له على موقع «تويتر»، ولكنه خرج لينفيها ومؤكدا أنه يواصل تصوير مسلسله الجديد «نجيب زاهى زركش»، والذي سيشارك به في الموسم الرمضاني 2021.