التخطي إلى المحتوى
فيديو.. آسر ياسين عن فيلم «السرب»: تجربة مبهرة وأتمنى ينقل البطولات الحقيقية

قال الفنان آسر ياسين، إنه لم يكن هناك اهتمامًا بالأفلام الحربية التي تعرض بطولات القوات المسلحة قديمًا.

وأعرب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «dmc»، مساء أمس الثلاثاء، عن سعادته بمشاركته في فيلم «السرب»، مضيفًا أنها كانت تجربة مبهرة بالنسبة له.

وأضاف أنه تعرف عن قرب على القوات الجوية المصرية من خلال مشاركته بالفيلم، ذاكرًا أنه تعرف على أبناء لشهداء المقاتلين الجويين.

وذكر أنه التقى بأسرة المقاتل الشهيد «هشام جلال» الذي يقدم دوره بفيلم «السرب»، لمعرفة تفاصيل الشخصية، مشيرًا إلى استفادته على المستوى الشخصي من هذه المقابلة.

وعن رد الفعل الإيجابي من جانب الجمهور على الإعلان التشويقي للفيلم، تابع: «الحمدلله، ردود الفعل هايلة، وأتمنى الفيلم يحقق نجاحًا، ويقدر يقرب من البطولات الحقيقية».

وتعتبر قصة وأحداث فيلم السرب مستوحاة من قصة حقيقية عن بطولات القوات الجوية المصرية نسور السماء وحماة الوطن واليد الطولى للقوات المسلحة داخل مصر وخارجها، منها واقعة استشهاد 21 مصريًا قبطياً ذبحًا على أيدي عناصر تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة الليبية، الأمر الذي أثار غضب المصريين قيادة وشعبًا، قبل سنوات.

ويؤدي بطولة الفيلم أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد دياب، محمود عبدالمغني، عمرو عبدالجليل، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد جلال.