التخطي إلى المحتوى
الفراعنة جاهزون للمشاركة في أهم حدث رياضي بـ2021..
ساعات قليلة وينطلق أهم عرس رياضي في عام 2021، وسط تحد كبير من قبل الجهات المعنية باستضافة مصر لمونديال كرة اليد الذى يقام في الفترة من 13 وحتى 31 من الشهر الجاري.
ونجح الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، في تجهيز جميع عناصره ووضع لمساته الأخيرة على التشكيلة الأساسية والطريقة التي سيخوض بها مبارياته خلال فعاليات المونديال، ويعقد الجميع آمالا عريضة على تحقيق انتصارات جديدة لكرة اليد المصرية، بعد فوز منتخب الناشئين بذهبية العالم ومن بعده فوز منتخب الشباب بفضية العالم أيضا.
وقدم منتخب مصر أداء قوىا خلال البروفات الأخيرة أمام نظيره المنتخب الياباني، وحقق المنتخب المصري الفوز خلال المواجهتين الوديتين.
وتم خلال الوديات تجهيز جميع العناصر، والاطمئنان على حالة اللاعبين قبل انطلاق هذا الحدث الذى سيقام بالقاهرة على أربع صالات، هى الصالة المغطاة بستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة 6 أكتوبر، وصالة برج العرب بالإسكندرية.
بطولة العالم لكرة اليد ستشهد مشاركة 32 منتخبا، في تحد جديد للجنة العليا المنظمة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ومتابعة دقيقة لحظة بلحظة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذى يتواصل بشكل دائم ومستمر مع كل رؤساء اللجان، وفضل عمل بروفات على كل الصالات التى ستقام عليها البطولة.