التخطي إلى المحتوى
بتكلفة مليون جنيه.. صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسية في الشرقية
يتابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الأعمال الجاري تنفيذها لصيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة بمركز ومدينة أبو حماد، والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية، بطول 410 متر وعرض 7 أمتار، والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقي بوزارة الموارد المائية والري، بتكلفة مليون جنيه.

وشدد المحافظ على رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري، بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو حماد، بالمتابعة المستمرة لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبري في أسرع وقت ممكن، مع مراعاة الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات الهندسية المحددة، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه، وتقليل الوقت والجهد على المواطنين.

أكد محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري، وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة، والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان محافظ الشرقية، اللواء ممدوح غراب، أجرى زيارة تفقدية مطلع الأسبوع الماضي؛ لمتابعة تنفيذ الأعمال بكوبري العباسة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، وذلك بعد تلقيه شكوى من أهالي قرية العباسة تفيد بتباطؤ الأعمال بالكوبري وتقاعس الشركة المنفذة عن العمل، مشددًا على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال، وأنه لن يُسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة.