موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

هواوي تقدم تجربة استخدام رياضية وأفضل قيمة شرائية في ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة

أعلنت هواوي عن تقديم تجربة استخدام رياضية من خلال ساعتها الذكية الرياضية الجديدة HUAWEI WATCH FITالتي أطلقتها في السوق المصريمنذ فترة قصيرة وبسعر متميز لتقدم أفضل قيمة شرائية مقابل الإمكانيات الكبيرة التي تقدمها الساعة للمستخدمين.تأتي ساعة هواوي الذكية الرياضية بمزايا كبيرة يتطلع اليها مستخدمي الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تشمل مزايا TruSleep وTruRelax وTruSeen من هواوي

وقال السيد “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر، “تحرص هواوي على تقديم قيمة شرائية حقيقية مقابل المزايا المبتكرة في المنتجات التي تصممها وتقدمها للمستهلك، وهذا ما تتميز به هواوي لأنها تضع المستهلك في المقام الأول. ومنذ أن قمنا بتصميم الأجهزة القابلة للارتداء، وتركز هواوي على تقديم كل سُبل الراحة التي يتطلع اليها المستخدم، وهذا ما شهده المستهلك المصري في ساعة الذكية الرياضية الجديدة HUAWEI WATCH FITالتي تعد المساعد الشخصي الذكي للمستخدم.”

تأتي ساعة هواوي الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FITمع بطارية تدوم حتى 10 أيام متتالية بشحنة واحدة فقط. وهذا مع تشغيل جميع الميزات على قدم وساق بما في ذلك ميزات مراقبة الصحة! وفي الوقت نفسه، بفضل دعم تقنية الشحن السريع من هواوي، يمكنك شحن ساعة HUAWEI WATCH FIT حتى 70٪ في نصف ساعة فقط.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH FITبمجموعة واسعة من ميزات المراقبة الصحية واللياقة البدنية، يمكنك متابعة جميع المؤشرات الصحية الرئيسية، لكي تكون في الجانب الآمن. يتضمن ذلك مستويات تشبع الأكسجين في الدم بفضل مراقبة SpO2 التي تعد مؤشرًا رئيسيًا لصحتك. يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات تشبع الأكسجين في الدم إلى التعب وفقدان القوة وحتى مشاكل في الذاكرة. يمكن أن تساعدك ساعة HUAWEI WATCH FIT على مراقبة مستويات التوتر لديك بمساعدة ميزة HUAWEI TruRelaxTM والنوم المناسب مع ميزة HUAWEI TruSleepTM 2.0 ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي بمساعدة ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0. على صعيد اللياقة البدنية، يمكن لمُحبي الرياضة الاستفادة من البيانات التي يتم تتبعها جيدًا لزيادة وتحسين أدائهم الرياضي، بينما يمكن للمبتدئين الحصول على الدافع المناسب لبدء ممارسة الرياضة والتمارين المناسبة بمساعدة المدرب الشخصي المتحرك الخاص بـساعة HUAWEI WATCH FIT، يوجد 12 دورة متحركة و44 دورة قياسية من التمارين مدمجة في الساعة الذكية. بالإضافة إلى ذلك، الساعة تدعم أيضًا 96 وضعًا للتمرين تتضمن 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا و85 وضعًا رياضيًا حُر، لتتبع جميع بيانات الأداء المهمة.

تتمتع ساعة HUAWEI WATCH FITبشاشة كبيرة ذات دقة عالية من نوع AMOLED مقاس 1.64 بوصة كاملة مع 326 نقطة في البوصة و16.7 مجموعة ألوان، لا تبدو الشاشة الذكية رائعة فحسب، لتمنح أيضًا تجربة مشاهدة مذهلة. علاوة على ذلك، يمكن تخصيصها بمجموعة واسعة من وجوه الساعة أيضًا، مع أكثر من 130 خيارًا للاختيار من بينها أو استخدام صورة كوجه لساعتك من الهاتف الذكي.

توفر ساعة HUAWEI WATCH FITشاشة كبيرة وعمر بطارية طويل ومجموعة متنوعة من الميزات الصحية واللياقة البدنية الذكية التي تجعلها الساعة الذكية التي يتطلع اليها المستخدمين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد