التخطي إلى المحتوى
موسيمانى يبدى تحفظه على آداء بادجى

ابدى الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى تحفظه على أداء السنغالى اليو بادجى والمردود الذى يقدمه مع الفريق خلال هذه الفترة.

وكشف مصدر مسئول بالنادى الاهلى ان موسيمانى علق على اداء بادجى قائلا: “بادجى لا ينفذ التعليمات المطلوبة منه جيدا، بالاضافة الى تركيزه خارج الملعب بشأن تغيير سيارته المتكرر وهى الملاحظة التى لاحظها الجهاز الفنى للاحمر”.
وفى سياق متصل تدرس لجنة التخطيط بالنادى الاهلى بقيادة الكابتن محسن صالح، التعاقد مع الزامبى والتر بواليا نجم الجونة والذى قدم هذا الموسم مستوى متميز واحرز 13 هدفا جعلته فى المركز  الثالث بقائمة الهدافين فى الدورى المصرى خلف كل من عبدالله السعيد الذى احرز 17 هدفا، ومحمد شريف لاعب النادى الاهلى المعار الى انبى والذى احرز 14 هدفا.

واستقر الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة موسيمانى على بيع او اعارة كل من اليو بادجى السنغالى، وجيرالدو الانجولى، للتعاقد مع كل من والتر بواليا الزامبى وبدر بانون مدافع الرجاء المغربى.

الجدير بالذكر أن الاهلى صعد الى الدور النهائى لبطولة افريقيا بعد تحقيق الفوز على الوداد المغربى فى مباراتى دور نصف النهائى الافريقى بنتيجة 1/5 فى مجموع المباراتين، حيث يعتبر النهائى رقم 13 فى تاريخ النادى فى هذه البطولة، وحقق الفوز بالاميرة الافريقية 8 مرات.