التخطي إلى المحتوى
فيديو.. مسئول أمني سابق يكشف مفاجأة عن مرتكبي جريمة فتاة المعادي

وجه اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، التحية والشكر لرجال الشرطة لسرعة ضبطهم جناة واقعة فتاة المعادي.

وتابع  خلال حواره ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، مساء الخميس، : “لدي وجهة نظر بسيطة حول صاحب السيارة المستخدمة في الجريمة وهو حماصة سجله الجنائي يوجد به ست اتهامات آخرها جريمة سرقة كانت في 2012.. أما سائق السيارة فهو وليد السيوفي يوجد له قضية مصر القديمة 2009 مخدرات وقضية الدقي مخدرات.. واللي كان معاه فرد أمن في شركة خاصة له قضية مخدرات في عام 2015 وقضية في

2016 وقضية حيازة سلاح غير مرخص”.

وأكمل: “دا يسوق ازاي وهو غائب عن الوعي من كثرة تعاطي المخدرات.. هذه ليست جريمة سرقة فقط دا ممكن يقتل الـ 13 راكب في لحظة”، مردفًا: “وبالنسبة لفرد الأمن كيف يتم تعيينه وهو يتاجر في المخدرات ويحيز سلاح ناري”.

وتباشر غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجنى عليها “مريم” البالغة من العمر 24 عامًا بحى المعادي، وأنّ شاهدًا قد أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون)

يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجنى عليها منها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثم وفاتها.وانتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمان المجنى عليها، وتبيّن إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، كما انتقلت لمعاينة مسرح الحدث بصحبة ضباط الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، فتبيّن وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، فأخذت عينات منها، وكلّفتْ ضباط الإدارة بمضاهاتها بعينة دماء المجنى عليها.

وتمكنت النيابة العامة من الحصول على 5 مقاطع مرئية من آلات المراقبة المطلة على موقع الحادث، والتى تبيّن منها مرور السيارة التى استقلها المتهمان بسرعة فائقة، ونجحت الشرطة، فى القبض على 3 متهمين فى واقعة مقتل فتاة المعادي، المجنى عليها مريم محمد، فى شارع 9.

شاهد الفيديو..