التخطي إلى المحتوى
بعد القبض على قتلة فتاة المعادي.. نشطاء يشكرون مروان شلتوت
وجه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الشكر للنقيب مروان شلتوت، معاون مباحث قسم شرطة المعادي، والذي القي القبض على المتهمين بسحل وقتل فتاة المعادي في اقل من 12 ساعة من ارتكابهم الواقعة.
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا يحتوي على صورة الضابط مروان شلتوت، معاون مباحث قسم شرطة المعادي، وجهوا خلاله “تحية إلى الضابط مروان شلتوت الذي لم يعد إلى منزله إلا بعد القبض على الجناه في حادث مريم “فتاة المعادي”، والذي نال استحسان العديد من المتابعين كما وجهوا الشكر للضابط ووزارة الداخلية على سرعة ضبط الجناه وتقديمهم للعدالة.
يذكر ان مدينة المعادي شهدت جريمة مأساوية بعدما قام سائق واخر بسحل فتاة تدعي مريم 24 سنة، موظفة بالبنك الأهلي، حال خروجها من عملها، ما أسفر عن مقتلها بطريقة وحشية، واثارت الجريمة الرأي العام في مصر بسبب بشاعتها.
بعد القبض على قتلة فتاة المعادي.. نشطاء يشكرون مروان شلتوت بعد القبض على قتلة فتاة المعادي.. نشطاء يشكرون مروان شلتوت بعد القبض على قتلة فتاة المعادي.. نشطاء يشكرون مروان شلتوت بعد القبض على قتلة فتاة المعادي.. نشطاء يشكرون مروان شلتوت بعد القبض على قتلة فتاة المعادي.. نشطاء يشكرون مروان شلتوت