التخطي إلى المحتوى
حسام حسن: جماهير الأهلي تمنت خلافتي لـ فايلر

قال حسام حسن، المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري، خلفا لـ طلعت يوسف، إن جماهير الأهلي، كانت تتمنى خلافته لرينيه فايلر، في القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وأضاف حسام، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “جماهير الأهلي كانت تتمنى وجودي أيضًا بعد رحيل فايلر، لأنهم يعرفون تاريخنا مع النادي ولم يكن هذا مفاجأة لي لأن جماهير القلعة الحمراء تعرف أبناء النادي المخلصين وهذا شرف كبير ما بعده شرف”.

وتابع: “حملنا أوزار غيرنا وللأسف ندفع الثمن، النادي الأهلي كبير ولا يجوز أن يتركه أحد بمزاجه ولو بالملايين”.

واستكمل : “الكرة المصرية صعبة، ولا يوجد ناد يلعب كرة جيدة، ونحن نريد أن نتطور، نحن نحاول أن نؤدي ونطور كرة القدم والتقييم للجماهير والنقاد”.

وعن مباريات الأهلي والزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أجاب: “المهمة صعبة جدا، القطبان سيواجهان فريقان من أفضل الأندية الإفريقية، والمهمة ليست سهلة على الجميع”.

واسترسل: “الأجهزة الفنية المتواجدة مع الأهلي والزمالك أتمنى لهم التوفيق، موسيماني بالتأكيد لديه خبرات، لكن أنا أرى أن أداء الأبيض والأحمر لم يكتمل حتى الآن”.

واختتم: “يجب دراسة الفريق الخصم دراسة جيدة جدًا ويتم شرح كل شئ للاعبين ويتخيلون المباراة كما وكأنها لعبت، لابد من استغلال الأخطاء وقراءة سيناريوهات المباراة، وكل هذا عمل المدير الفني وجهازه، وأتمنى أن يكون النهائي مصريًا خالصًا”.