التخطي إلى المحتوى
“عنتيل الجيزة” يبرر جريمته.. والفيديوهات تكشف مفاجأة
تستكمل النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول القضية المعروفة إعلاميا بـ”عنتيل الجيزة” والمتهم فيها جزار بممارسة الرزيلة مع عدد من السيدات وتصوريهما أثناء العلاقة.
واعترف المتهم في بادئ الأمر بعلاقته المحرمة مع عدد من السيدات لكن دون مقابل مادى، وبعد ذلك أنكر أقواله، حيث أكد أن بعض السيدات الذين ظهرن في الفيديوهات زيجات عرفية.
وبسؤاله عن الفيديوهات وتصويرها اعترف بتصوير ٤ فيديوهات قائلا: “زوجاتى وبصورهم”.
وتسلمت جهات التحقيقات تقرير الإدارة الفنية حول تفريغ مقاطع الفيديوهات الخاصة بالمتهم حيث كشف عن مفاجأة، وتبين أن معظم مقاطع الفيديو المسجلة لم يظهر فيها المتهم سوى في ٤ مقاطع.
وتبين من التحقيقات أن زوج إحدى السيدات تمكن من ضبط المتهم وقام بتصويره بمقطع فيديو واستولى على هاتفه المحمول وبفحصه تبين العثور على ٢٥٠ فيديو إباحي لسيدات استدرجهن المتهم بدعوى الحب ومارس معهن الرذيلة وقام بتصويرهن خلسة وتهديدهن وابتزازهن في حالة في إنهاء العلاقة معه.
وأشارت التحقيقات إلى أنه قام بتسريب 3 فيديوهات لـ٣ سيدات لابتزازهن.
وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفه المحمول وفحص الفيديوهات وحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات وتحديد هوية السيدات التى ظهرت بالفيديوهات واستدعائهن لسماع أقوالهن وقرر قاضي المعارضات استمرار حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.
كانت معلومات وردت لضباط مديرية أمن الجيزة بقيام عامل بنشر فيديوهات عبر فيس بوك له في أوضاع مخلة مع فتيات، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث الجيزة.
وبعمل التحريات تبين أن المتهم يعمل جزار، ويمارس الرذيلة مع الفتيات وسيدات مطلقات بعد إنشاء علاقة عاطفية معهن، وتصويرهن الفيديوهات لتهديده بهما لممارسة الرذيلة معهن مرة أخرى.
تمكنت القوات من ضبط المتهم بعد محاولة الأهالي من التعدى عليه بالضرب بعد انتشار فيديوهات، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات وقرر قاضي المعارضات استمرار حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.