التخطي إلى المحتوى
جوميز: لاعبو الكرة المصرية لديهم «الموهبة» بالفطرة.. و صلاح من الأفضل في العالم

تحدث نونو جوميز، لاعب منتخب البرتغال السابق، عن تطور الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك العديد من اللاعبين الجيدين والموهوبين.

وقال جوميز، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “عندما كنت صغيرًا أتذكر مجدي عبد الغني الذي كان يلعب في البرتغال وكان مميزًا، ثم لعبت بعد ذلك مع صديقي عبد الستار صبري الذي جاء من اليونان إلى البرتغال”.

وأضاف: “وبعد ذلك أحمد حسن كوكا الذي يلعب الآن في اليونان، اللاعبون المصريون أدوا بشكل جيد في الدوري البرتغالي”.

وتابع: “كرة القدم واللاعبون المصريون موهوبون، هم ربما ولدوا بهذه الموهبة، وأنا على يقين أن اللاعب يتطور منذ الصغر على التنافسية وأنا أؤمن أن مصر تزخر بالكثير ولديهم ناديين أو ثلاثة كبار ولديهم الكثير”.

وأردف: “كرة القدم في مصر متقدمة وتنمو وستزدهر في المستقبل، وهم يستثمرون في المجال، بجانب وجود مدربين محترفين ومدارس كروية كل هذا يساعد الكرة المصرية على ظهور أندية ولاعبين كبار”.

واستكمل: “كانت لدي خبرات مع هؤلاء الشباب في بعض المناسبات وهم يتطورون بشكل جيد، لو نظرنا للمنتخب الوطني المصري سنجد الكثير منهم جيدين ويحترفون في أندية كبرى حول العالم”.

واختتم: “محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكان محظوظًا جدًا مع ليفربول لأنه حقق دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، هو أحد افضل اللاعبين ويحقق أشياء رائعة”.