موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مديرية أمن الشرقية : خدمات أمنية مكثفة أمام 1163 لجنة انتخابية

تشهد محافظة الشرقية، صباح اليوم، حالة من الاستنفار الامنى، مع بدء انطلاق انتخابات مجلس الشيوخ، خلال الساعات القادمة، حيث  وضغت  مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، كافة الإستعدادات الأمنية، لتأمين المقار الانتخابية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

يأتى ذلك من خلال وضع خدمات من الشرطة النظامية ورجال المباحث والمفرقعات أمام اللجان، فضلا عن  التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لتأمين المنشآت الهامة والحيوية، ونشر الدوريات الأمنية بكافة الطرق والمحاور، وتعزيز قوات الحماية المدنية ونشر الخدمات المرورية لتسيير الحركة والتعامل مع المواقف الطارئة،كما تضمنت الخطة الأمنية، تكثيف التواجد الأمنى بمحيط دور العبادة المسيحية وتمشيط محيط كافة الكنائس بشكل متواصل،فضلا عن التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية ، لمتابعة سير الأداء الأمنى وتنفيذ الخطط الأمنية،  فضلا عن تواجد الشرطة النسائية بالجان والمرور عليها وتوفير كراسي متحركة لكبار السن والمرضي، وتوفير كافة سبل الراحة لتوصليهم للجان.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد