موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رفع درجة الطوارئ بمستشفيات الشرقية تزامنا مع بدء انتخابات الشيوخ

رفعت المستشفيات العامة والمركزية ومرفق الاسعاف بمحافطة الشرقية ، درجة الطوارئ تزامنا مع بدء انتخابات مجلس الشيوخ للتعامل مع أى حالات طارئة .

ومن المقرر أن تفتح اللجان الانتخابية أبوابها، أمام المواطنين فى تمام الساعة التاسعة، اليوم، للتصويت فى اليوم الأول، فى انتخابات الشيوخ التى تجرى اليوم وغدا.

وأكد الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أنه تم التأكيد على تواجد مدير المنشأة، ومن ينوب عنه، وموافاة المديرية بجدول إشرافى لكل مستشفى وإدارة صحية، والتأكيد على مديرى المستشفيات والإدارات بمناظرة مصادر المياه، والصرف، والكهرباء، والمصادر البديلة، والتأكد من جاهزية خزانات الأكسجين، وعمل الصيانة الدورية لها، ووجود الأكسجين الكافى لحالات الطوارئ، وتكليف مدير عام الطب العلاجى ومدير المستشفيات، ومدير عام الشئون المالية والإدارية بالتنسيق مع الشركات الموردة للأكسجين السائل لتوفير المخزون الاستراتيجى منها بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية.

وأضاف أنه تم التأكيد على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكيد على مديرة الصيدلة، والتموين الدوائي، بوضع جدول نوبتجيات بمخازن الإمداد الدوائي، لصرف أى نواقص من الأدوية والمستلزمات الطبية أثناء فترة الانتخابات، والتأكيد على مسئولة بنوك الدم بتوافر جميع فصائل الدم ومشتقاته بجميع المنافذ، مع موافاة المديرية بالمخزون الموجود، واى نواقص.

وأشار إلى توافر الطعوم والأمصال بجميع المنافذ، لمواجهة أى طوارئ خلال تلك الفترة، مع إنعقاد غرفة الأزمات والكوارث على مدار الساعة برئاسة وكيل الوزارة، وعضوية السادة مديرى العموم “العلاجي، الوقائي، الصيدلة، الأسنان، المتوطنة، الشئون المالية والإدارية“.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد