التخطي إلى المحتوى
سكان ” ابراج الماسة ” بالعاشرمن رمضان يشكون رئيس جهاز العاشر لمعالي رئيس الوزراء

أبدى عدد كبير من سكان” ابراج الماسة” بالعاشر من رمضان، عن استيائهم الشديد من صمت المسؤولين عن ما يعانونه من مشاكل تترتب  عن الضوضاء و الضحيج الناتج عن مجموعة من الورش التي شوهت المنظر العام للحي السكني و الإخلال بالنظافة العامة بنفس الحي ، ناهيك عن تراكم النفايات التي تنتج عنها روائح كريهة تزكم انوف المارة و سكان الحي ، و الاصوات المزعجة التي تصدر عنها طيلة النهار.

وأوضح السكان أن السيارات التي تقوم باحتلال جانب الرصيف بعرض الشارع كلها ليست لسكان المنطقة ولكن لعملاء أصحاب الورش التي تقع أسفل العمارات والسكان لا يجدون مكاناً لركن سيارتهم بالإضافة للقمامة التي انتشرت في كل الشارع.

وأضاف السكان فى شكواهم :” أن الورش تعمل على مدار اليوم  وتسبب إزعاج  ولا تلتزم بمواعيد حظر حيث حيث يمتد نشاطها إلى ما بعد ساعات الحظر  وتم التقدم بعدة شكاوى للجهات المختصة ولكن لم يتم الإستجابة لها  .

لذا يشتكي سكان منطقة ابراج الماسة بالعاشر من رمضان رئيس جهاز العاشر من رمضان المهندس خالد شاهين ، لمعالي رئيس الوزراء”الدكتورمصطفي مدبولي”.

 لمخالفة ذلك لقانون المحليات الذى لا يسمح بتواجد ورش وسط الكتل السكنية..

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع عبر خدمة واتس آب “الشرقية نيوز” برقم 01001918162،  أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.