موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

نيسان تكشف عن الجيل الثاني من “جوك”

كشفت عملاق صناعة السيارات اليابانية نيسان، عن الجيل الثاني من سيارتها جوك 2021، بعد تسعة سنوات تقريبًا من إطلاق الجيل الأول من السيارة، وذلك بمظهر أكثر قوة وتكنولوجيا أفضل، ومن المتوقع أن تأتي السيارة إلى أوروبا في نوفمبر القادم، وإليك كل ما تريد معرفته عن السيارة.

تستهدف نيسان في الجيل الجديد من جوك إلى تعزيز المواصفاتالتي كانت السبب وراء نجاح السيارة مثل تصميمها المميز وتقنياتها الجديدة للتنافس مع الكثير من السيارات في نفس فئتها، وأول ما يلفت انتباهك مظهرها الرياضي القوي أكثر مما كانت عليه من قبل، مع زيادة الأبعاد قليلًا في العرض والطول حيث يبلغ طولها نحو 4.21مترًا وعرضها إلى 1.80 مترًا وارتفاعها إلى 1.60 مترًا، وأشارت نيسان إلى أن النموذج الجديد بني على منصة CMF-B الجديدة وستكون أخف وزنًا بنحو 50.7 من الجيل الأول لجوك.

وبنفس أسلوب نيسان جوك القديمة التي كانت مبتكرة في وقتها، تقدم نيسان سيارة جوك الجديدة بمصابيح LED كاملة لتضفي روحًا من العصرية ولايزال شكل الكوبيه الرياضي كما هو لكن بلونين مختلفين بحيث يختلف لون السقف وجزء من الزجاج الأمامي عن لون الهيكل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد