التخطي إلى المحتوى
مبادرة اهلنا غاليين علينا مستقبل وطن  يقدم الدعم والرعاية للكبار فى الشرقية..

بدأ حزب مستقبل وطن الشرقية برئاسة المهندس أحمد الخطيب أمين المحافظة، تنفيذ مبادرة  “أهلنا غاليين علينا” لرعاية كبار السن ودعم دور المسنين بنطاق المحافظة، تحت رعاية الدكتور إسلام الجوهري امين شباب الشرقية.

أوضح المهندس احمد الخطيب بأن امانة الشباب المركزية بقيادة  «محمد الجارحي» أمين شباب الجمهورية أطلقت مبادرة مجتمعية، إحياءً لقيم التراحم والوفاء لدى الشباب المصري، لرعاية كبار السن باعتبارهم الفئات الأكثر احتياجاً للاهتمام في تلك الفترة العصبية، وخاصة في ظل الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جانية أشار «إسلام الجوهري» أمين شباب الشرقية أن المحافظة بدأت تنفيذ المبادرة، بتبني مجموعة متنوعة من الأهداف الوطنية والإنسانية، التي تعبر عن شعار “أهلنا غاليين علينا”، وتم تنظيم اليوم، عدد من الزيارات الميدانية لكبار السن بدور المسنين ودعمهم نفسياً من خلال برامج ترفيهية ورياضية، وكذلك توفير المواد التموينية والغذائية والأدوية الشهرية، لعدد من دور المسنين، وكبار السن، وغير القادرين بمدينة الزقازيق، مشيرًا إلى أنه تم تطهيرها وتعقيمها للحماية من فيروس كورونا، وتلبية أحتياجاتهم من الأغذية والمساعدات الصحية.

أضاف “الجوهري” بأن المبادرة، استهدفت نشر الوعي لدى كبار السن بوسائل الوقاية من فيروس كورونا، وتوزيع الكمامات والمواد المطهرة والمعقمات اللازمة، والمساهمة في تسهيل حصول كبار السن على الخدمات العامة، ومنها المعاشات.

الجدير بالذكر أن مبادرة “أهلنا غاليين علينا” جاءت من فكر شباب الحزب وينفذها الشباب في كل المحافظات، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن، وبتوجيهات من المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.