التخطي إلى المحتوى
شاهد| بوسترات أوبريت «أنت أقوى» استعدادًا لعرضه

تنشر «الشرقية نيوز» بوسترات أوبريت «أنت أقوى» الذي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة الماضية، والذي ينتظره الجميع ويقوم بغناءه عدد من نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي.

ومن المقرر أن يقوم المخرج طارق العريان، بإخراج الأوبريت الذي كتبه الدكتور مدحت العدل ولحنه عمرو مصطفى ومن توزيع نادر حمدي، كما سيتم إطلاق الأوبريت في حدث هام سيعلن عن تفاصيله الأيام المقبلة.

ولدت الفكرة في لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى الخبير الإعلامي ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه، اتفقا خلاله على أهمية الفن ودوره في الظروف التي يعاني منها العالم أجمع جراء فيروس كورونا، وايمانا بواجب المبدعين وصناع للعمل الفني في الوطن العربي تجاه الجمهور، تحمسا لفكرة تقديم رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس، وعلى الفور تم الاتصال بالمبدع صاحب أهم الأغاني والأوبريتات الغنائية الملحمية في الأزمات الدكتور مدحت العدل الذي تحمس كثيرا للفكرة، وقام بخط معاني وتعبيرات غاية في الجمال، كما سارع الملحن عمرو مصطفى صاحب الابداعات الفنية بالتعبير عن استعداده وسعادته لتلحين الأوبريت، كما أسند التوزيع للفنان المبدع نادر حمدي.

سينتج العمل ايجبت كاليندر وليكون العائد منها كاملا لصالح دعم المستلزمات الأزمة الراهنة، وبعد وضع فكرة والخطوط الرئيسية للاوبريت، تم عرض المشاركة على كوكبة من ألمع نجوم الوطن العربي والذي وافقوا واتفقوا على المشاركة معا لأول مره بالعمل بالإضافة إلى التبرع بأجورهم، وتخصيص اجمالي العائد المادي من إذاعته إلى شراء المستلزمات الطبية بالتعاون مع احدى المؤسسات الخيرية.

الأوبريت يضم نجوم الصف الأول من عدة دول عربية يشارك فيه من القاهرة الكينج محمد منير والنجم تامر حسني، ومن المغرب الديفا سميرة سعيد، ومن لبنان نجمة المسرح كارول سماحة والنجم وائل جسار، ومن تونس النجم صابر الرباعي، على أنه سيتم نشر البوستر الدعائي الرسمي للأوبريت غدا.

وقد قارب النجوم على تسجيل الأوبريت كل منهم في الاستوديو الخاص به او في منزله، بينما يستعد المخرج طارق العريان لتصوير الأوبريت والذي سيكون من داخل منازل النجوم المشاركين بالعمل الذي ينتظره عشاق الفن في جميع أنحاء الوطن العربي ويوجهون صناعه من خلاله رسالة إلى الانسانية في محاولة لتخفيف أعباء الحظر المنزلي واشاعة روح الأمل في النفوس.