طبيبان بيطريان يتبرعان بجهاز تنفس ونفق تطهير على مدخل مستشفى بالشرقية

125

تبرع الدكتور عمرو عبده طبيب بيطرى من الحسينية بجهاز تنفس صناعى لاستخدامه فى علاج المرضى وحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا، وقال الدكتور عمرو عبده، والدكتور محمد إبراهيم البهيم، إنهما فكرا فى دعم مستشفى الحسينية لخدمة أهاليهما بمركز الحسينية.

وعلى الفور بادر الدكتور عمرو بشراء جهاز التنفس الصناعى على نفقته الخاصة وتبرع به للمستشفى، وأضاف عمرو لـ ” اليوم السابع ” أنه يعمل على دعم المستشفى بوحده تعقيم مركزية لأنها ضرورية جدا ولن نتخلى عن خدمة المستشفى، وسنوفر مع هذه المجموعة كل ما يحتاجه المستشفى لخدمة أبناء المنطقة والمناطق المجاورة.

وناشد الأهالى رجال الأعمال بالمركز بالإجماع على المبادرة وتكاتف كل المجتمع المدنى عليها وكل الشعبيين على نجاح المبادرة بجمع تبرعات لاستكمال ما يحتاجه مستشفى الحسينية، هذا ويتم الآن تركيب نفق تطهير على مدخل المستشفى لتعقيم كل الأفراد الدخول والخروج للمستشفى.

وقال الدكتور محمد إبراهيم طليب بيطرى، أننا نعمل الأن على الانتهاء من نفق التطهير على مدخل المستشفى وسوف ننتهى منه فى الساعات القليلة القادمة، لأننا نواصل الليل بالنهار حتى يكون مستشفى الحسينية جاهز لاستقبال كل الحالات أيضا فى غضون الأيام القليلة القادمة سوف نقوم بتزويد المستشفى بجهاز أخر ولن يكون هو الأخير وسنستمر بجهود المجتمع المدنى بتوفير كل ما يحتاجه المستشفى وسننتقل إلى مستشفيات أخرى أن شاء. 

من جانبه وجه الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الشكر والتقدير للجهود المبذولة من رجال المجتمع المدنى بالمحافظة، فى ظل الظروف الإستثنائية الراهنة، لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية.

التعليقات مغلقة.