محافظ الشرقية يطمئن على إنتظام سير إجراءات صرف المنحة المقرره للعمالة غير المنتظمة.

118

إطمأن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من المستشار مدحت الغمراوي وكيل وزاره القوي العامله علي انتظام سير اجراءات صرف المنحة المقرره للعماله غير المنتظمه والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد والبالغ عددهم 34104 مستحق من خلال عدد 83 مكتب بريد بشمال وجنوب المحافظه بجانب أفرع بنك التنميه والائتمان الزراعي من الساعه الثامنه صباحا وحتي الخامسه مساء.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظه بكامل أجهزتها التنفيذيه تسعي جاهدة الي تقديم كافه أوجه الرعايه للعمال المتضررين من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والتي أثرت وبشكل مباشر علي دخلهم اليومي.

ناشد المحافظ المواطنين المستحقين للصرف بإتباع وسائل السلامة أثناء حصولهم على المنحة الإستثنائية وترك مسافة متراً وعدم التكدس أو التزاحم أمام منافذ الصرف مما يحقق سهولة وانتظام عملية الصرف وتنفيذا للإجراءات الإحترازيه والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظا على صحة وسلامة الجميع.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة القوي العاملة أن المنحه المقرره للعماله غير المنتظمة تم تنظيمها وفقا للفئه العمريه حيث تم تخصيص اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء ، لمن تتراوح أعمارهم من 25 وحتى 50 سنة، على أن تقوم الفئه العمريه من 25 وحتى 35 سنة بالصرف من بنك التنميه والائتمان الزراعي، على أن تختتم عملية الصرف يوم الخميس لمن هم أقل من 25 سنة علي مشيراً إلي بدء الصرف من الساعه الثامنه صباحا وحتي الخامسه مساء.

واضاف وكيل وزاره القوي العامله انه فور الانتهاء من اعمال الصرف يتم رش وتعقيم المنافذ المخصصة بمكاتب البريد وافرع بنك التنميه والائتمان الزراعي ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظا على صحة وسلامة العاملين والقائمين بالصرف.

التعليقات مغلقة.