شاهد البوستر الرسمى لمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

151

نشر رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صورة للبوستر الرسمى لمسلسل البرنس، بطولة النجم محمد رمضان، من إخراج محمد سامى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

بوستر مسلسل البرنسبوستر مسلسل البرنس

وكانت  قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، البرومو التشويقى الرسمى للمسلسل المقرر عرضه في رمضان على قناة DMC، واحتوى البرومو على أزمات بين بطل العمل “رضوان البرنس” وأشقائه، كما أوضح سجن رضوان وخلافات في عائلة البرنس، مما أضفى إثارة وتشويقا للأحداث.

Tamer Mursi

@tamermursii

البوستر الرسمي لـ مسلسل l رمضان 2020
بطولة : محمد رمضان
اخراج : محمد سامي
من إنتاج شركة

View image on Twitter
38 people are talking about this

ويسجل “البرنس” التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال” الذى تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب “رايحين نسهر” الذى طرح مطلع شهر يناير.

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان “زلزال” فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى.

التعليقات مغلقة.