التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يستقبل رئيس لجنة الرعاية الطبية والإجتماعية بنقابة الصحفيين
استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أيمن عبد المجيد رئيس لجنة الرعاية الطبية والإجتماعية بنقابة الصحفيين ورئيس تحرير روزاليوسف والوفد المرافق له من أعضاء نقابة الصحفيين بالمؤسسات الصحفية المختلفة وذلك بمكتبه بالديوان العام.

أكد محافظ الشرقية أهمية دور وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية في تسليط الضوء علي القضايا التي تهم المجتمع للمشاركة في بناء الوطن مؤكدا أن الإعلام يمثل مرآه الشعوب وعين المسئول لمعالجة السلبيات وتعظيم الإيجابيات للمضي قدماً نحو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه ثمن أيمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة ورئيس تحرير روزاليوسف الجهود التي تبذلها محافظة الشرقية في كافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين مشيدا بالجولات المفاجئة التي يقوم بها محافظ الشرقية للمنشأت الحكومية من مستشفيات ووحدات صحية ومدارس ووحدات محلية قروية ومكاتب تموين وتأمينات اجتماعيه وبريد ومخابز بالإضافة إلى متابعته المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بقطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والطرق والكهرباء والري مؤكدا دعم ومساندة  نقابة الصحفيين لمجهودات الجهاز التنفيذي بمحافظة الشرقية وقال كلنا نعمل من أجل المواطن ونيل رضاه.

كما أثنى عبدالمجيد على مجهودات المحافظة في قطاع التشغيل وتوفير فرص عمل للشباب من خلال القروض والمنح التي يقدمها برنامج مشروعك وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالإضافة إلي ملتقيات التوظيف التي تقيمها مديرية القوي العاملة لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب للحد من ظاهره البطالة.

خلال اللقاء طالب  أيمن عبد المجيد رئيس لجنة الرعاية الإجتماعية والطبية بنقابة الصحفيين بإقامة مبنى إجتماعي لأعضاء نقابة الصحفيين بالشرقية كمتنفس لائق لهم ليوجه المحافظ الجهات المعنية بدراسة المطلب.