أكد المهندس /حازم الأشموني محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين المديريات المعنية لرفع الوعي الصحي والبيئي لدي المواطنين بمختلف أعمارهم بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها كمورد هام ورئيسي للحياة وكذلك أهمية الحفاظ على البيئة من التلوث بالإضافة لإكسابهم مهارات إيجابية تعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع في المستقبل.
ومن جانبه أشار اللواء أ.ح مهندس/ محمد عثمان رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى قيام الإدارة العامه للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة بالتنسيق مع العديد من المؤسسات الحكومية بتوعية المواطنيين بأهمية ترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي والتعريف بآليات التعامل مع الشكاوي والاستفسارات واستطلاع آراءهم حول الخدمات المقدمة من الشركة حيث تضمنت تلك الأنشطة:


