التخطي إلى المحتوى
ضبط زوج تعدى على زوجته بالضرب في الزقازيق

كشفت وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصور تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بالضرب محدثاً إصابتها بالشرقية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 27 من شهر سبتمبر الجاري، تبلغ لمركز شرطة الزقازيق من (ربة منزل مصابه بكدمات متفرقة – مقيمة بدائرة المركز) بتضررها من (زوجها) لقيامه بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لخلافات بينهما.. أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه لذات الخلاف.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.