كتب -أشرف محمود
انعقد اليوم مجلس شباب أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق بقاعة مجلس الكلية، بحضور
الأستاذ الدكتور / محمود مصطفى طه
عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات
أ.د/ داليا عبدالمطلب
أمين مجلس الكلية
والأستاذ الدكتور / تامر حسان
رئيس لجنة تنمية الموارد بالكلية
والدكتور / أحمد حسن زكي
أمين مجلس شباب أعضاء هيئة التدريس.
وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من المحاور المهمة المتعلقة بخطط تطوير الكلية والمستشفيات الجامعية، وسبل تلبية احتياجات الأقسام المختلفة، بما يساهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة.
كما تناول المجلس مناقشة المشكلات الخاصة بالأقسام المختلفة، سواء بقطاع التعليم أو قطاع المستشفيات، وطرح عدد من المقترحات والحلول العملية التي تهدف إلى تذليل العقبات وتحقيق التكامل بين مختلف قطاعات الكلية.
وأكد الحضور على أهمية دور مجلس شباب أعضاء هيئة التدريس باعتباره منصة فاعلة لإشراك الكوادر الشابة في صنع القرار، ودعم الأفكار التطويرية، والمساهمة في إعداد قيادات أكاديمية وطبية قادرة على تحمل المسؤولية ودفع مسيرة التطوير داخل الكلية والمستشفيات الجامعية.

